تعرف على وجهات سياحية أسبانية رخيصة 

 بينيدورم، كوستا بلانكا

بينيدورم، كوستا بلانكا

مايوركا، جزر البليار

مايوركا، جزر البليار

فالنسيا

فالنسيا

 تينيريفي، جزر الكناري

تينيريفي، جزر الكناري

 سان سيباستيان، مقاطعة الباسك

سان سيباستيان، مقاطعة الباسك

الأحد,17 يوليو 2016

مدريد / السفر إلى أسبانيا يمثل فرصة مثالية لقضاء العطلات الأسرية، فهي بلاد دافئة ودية ورائعة، الكثير يرغبون في زيارتها ويخشون من كثرة التكاليف، ولكن كغيرها من دول العالم، هناك وجهات سياحية في أسبانيا تناسبك لقضاء عطلة سعيدة في حدود ميزانيتك، تعرف عليها.
 
1 ـ بينيدورم، كوستا بلانكا:
تسمى بينيدورم جوهرة كوستا بلانكا، فبعد أن كانت قرية صيد تتمتع الآن بشهرة وشعبية هائلة بين المسافرين ممن يبحثون عن عطلة رخيصة معبأة بمتعة الترفيه، لاسيما من المسافرين بصحبة الأسرة، إذ تنتظرهم العديد من الأنشطة العائلية بما في ذلك حوض أسماك موندومار، ومتنزه تيرا ناتورا ووتيرا ميتيكا، هذا فضلا عن المتعة الخاصة بالتسوق في البلدة القديمة، والسير على طول الشواطئ الخلابة التي لا تقارن. 

2 ـ مايوركا، جزر البليار:
تقع مايوركا في سلسلة جزر البليار الخلابة، ولطالما عرفت كبلدة تناسب الجميع، حيث تفتخر دوما بكونها من أكثر مناطق إسبانيا الصديقة للأسرة، ولا يخفى على أحد أن عاصمة الجزيرة بالما دي مايوركا، تضم العديد من السبل الترفيهية بين الشوارع المرصوفة بالحصى والتي تصطف على جانبيها المطاعم والمقاهي فضلا عن المحلات التجارية الراقية. 

ومع ذلك، فإن العلامة الأشهر في أي زيارة لمايوركا، هي السواحل البكر، التي اشتهرت بجمالها ونظافتها، وملائمتها لمحبي الاسترخاء جنبا إلى جنب مع الباحثين عن المغامرة ممن يفضلون الرياضات المائية وتسلق القمم الجبلية. 

3 ـ فالنسيا:
تعرف فالنسيا بروعتها وجمالها البراق، إذ تقدم مزيجا مثاليا من القديم والجديد للمسافرين بأسعار رخيصة ومناسبة لمحدودي الميزانية من العائلات، وباعتبارها ثالث أكبر مدينة في أسبانيا، تفتخر فالنسيا بمناطق الجذب السياحي المتنوعة، كالمتاحف الغنية، وأماكن التسوق المثالية وفرص تناول الطعام التي يمكن ان تنافس فيها برشلونة ومدريد، فضلا عما توفره من راحة واسترخاء وأجواء أكثر ملاءمة لقضاء عطلة سعيدة. 

4 ـ تينيريفي، جزر الكناري:
مزيج مثالي من المناخ الأفريقي الساخن، والثقافة الأسبانية الأصيلة، تجعل من جزر الكناري واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لقضاء العطلات الرخيصة في أسبانيا، إذ تعتبر تينيريفي، الجزيرة الأكثر تطورا بين جزر الكناري السبعة، ويمكن أن تقدم لكم بعض الصفقات المذهلة. 
فإذا كنت تبحث عن الفرص الترفيهية بعيدا عن الشاطئ أنت وعائلتك، تنتظرك الكثير من الحدائق للاستمتاع، كحديقة لورو بارك، وحديقة سيام بارك تينيريفي، فضلا عن قضاء أجمل الأوقات بين المناظر الطبيعية الخلابة والأوقات الليلية النابضة بالحياة. 

5 ـ سان سيباستيان، مقاطعة الباسك:
لا يعشقها المسافرون لكونها وجهة مثالية للاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء فقط، بل هي وجهة ذات شعبية متزايدة بين  الباحثين عن الترفيه والعطلات ذات الأسعار المعقولة، حيث تقدم لزائريها الشواطىء التي لا تنسى والمطاعم الأفضل في أسبانيا، وحوض الأسماك الأكبر في البلاد، فضلا عن الجبال التي تضمن لك أفضل إطلالة على المدينة، وفي مقدمتها جبل مونتي إيغلدو، وجبل أورغول. 

وهناك الكثير لرؤيته والاستمتاع به في إسبانيا، بغض النظر عن أسلوب عطلتك أو ميزانيتك، فلماذا لا تنطلق إلى أحد تلك الوجهات خلال عطلتك المقبلة.