تعرف على مدينة روتي السياحية بالنمسا

مدينة روتي

مدينة روتي

مدينة روتي

مدينة روتي

مدينة روتي

مدينة روتي

مدينة روتي

مدينة روتي

الثلاثاء,16 أغسطس 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

فيينا / مدينة روتي لها تاريخها العريق، تحتوي على العديد من المناطق السياحية الهامة والمميزة، على مقربة منها الكثير من القرى السياحية المختلفة، والجبال والحقول الزراعية والبحيرات، والتي تجعلها من أجمل المناطق السياحية في الدولة النمساوية بأكملها، حيث يتوافد عليها الكثير من السائحين للتمتع بجمال طبيعتها الذي وهبها الله لها.

وتتمتع مدينة روتي، بمناخ مميز وخلاب، حيث إنها تشتهر باعتدال درجة الحرارة مع زيادة بسيطة في درجة الحرارة في فصل الصيف، أما في فصل الشتاء فإنه يتمتع بانخفاض في درجة الحرارة مع عادة سقوط الأمطار بصفة شبه مستمرة.

ومن أشهر الممارسات التي يمكن القيام بها في هذه المدينة السياحية الرائعة مدينة روتي، هي التجول والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية في المدينة، كما أنه يمكن مشاهدة الكثير من المعالم السياحية الرائعة الموجودة فيها، والتي من أهمها قلعة "هوهن شوكسف" السياحية العريقة، بالإضافة إلى الكثير من الكنائس السياحية المميزة، وزيارتها لمشاهدة معمارها المميز والمختلف، كما يوجد بها أيضا بعض المصليات المختلفة ويمكن زيارة أيضا متحف البيت الأخضر، ومراكز الفن والمعارض البصرية، ومن أكثر الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها، هي الذهاب في نزهة خلال الشوارع السياحية المنتشرة بها، كما يمكن مشاهدة المنشآت التارخية القديمة المنتشرة في أرجاء المدينة، والتي تم تصميمها بهندسة فريدة من نوعها.

كما يمكنهم أيضا الذهاب إلى الأسواق والمراكز التجارية لشراء بعض الهدايا التذكارية والتقاط الكثير من الصور التذكارية في هذه المكان أيضا.

بالإضافة إلى إمكانية زيارة بعض المهرجانات التي تقام في هذه المدينة، والمشاركة في الكثير من الحفلات الموسيقية الرائعة، وينتشر بها أيضا بعض المطاعم المحلية والعالمية، والتي تقدم أشهى المأكولات المحلية المميزة ذات الخلطات النمساوية.

وتعتبر النمسا من أجمل الدول السياحية في القارة الأوروبية أجمع، حيث أنها تقع في قارة أوروبا الوسطى، والتي هي تعرف بأنها أرض الفن والجمال، وتعتبر مدينة فيينا هي العاصمة الرسمية للدولة، والتي يتصارع الكثير من السائحين للذهاب إليها وقضاء أجمل الأوقات.