تعرف على حديقة الحيوانات في زيورخ بسويسرا

حديقة الحيوانات

حديقة الحيوانات

حديقة الحيوانات

حديقة الحيوانات

جبل أوئيتليبرغ

جبل أوئيتليبرغ

مدينة فالكونيريا لوكارنو

مدينة فالكونيريا لوكارنو

مدينة فالكونيريا لوكارنو

مدينة فالكونيريا لوكارنو

واحة ليدو وكارنو

واحة ليدو وكارنو

الساحة الكبيرة

الساحة الكبيرة

الأربعاء,12 أكتوبر 2016

برن / حديقة الحيوانات في زيورخ، من أشهر الحدائق في أوروبا، تزخر بالعديد من الحيوانات، وأنواع الطيور المختلفة، وسط الغابات الاستوائية والجبال الثلجية، التي تعد موطن الدب البري.

ومن أفضل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها، جبل أوئيتليبرغ،

الذي يعتبر من أجمل الأماكن الطبيعية الموجودة، يقصده زوار زيوريخ لمشاهدة هذه الأماكن الجميلة ومشاهدة المدينة فهو من أفضل الأماكن في سويسرا ويمكن الوصول إلى جبل أوئيتليبرغ عن طريق القطار من مركز المدينة.

مدينة فالكونيريا لوكارنو، التي تشهد إحدى الفعاليات الأكثر جمالا  في سويسرا، والمتمثلة في عرض تفاعلي بين الطيور المختلفة كالنسر والبومة وغيرها من الطيور التي يتم عرضها للجمهور وسط أماكن طبيعية رائعة ويقف المدربون مرتدين الزي السويسري القديم أثناء تقديم العرض مع ترك الطيور تطير حول الجمهور وهذا عرض نادر ومدهش للتواصل مع الطيور.

واحة ليدو وكارنو:

هي عبارة عن واحة استجمامية رائعة تشمل العديد من حمامات السباحة في إحدى أجمل مناطق مدينة فالكونيريا لوكارنو وسط جبال الألب البديعة.

وتتوفر فيها الألعاب المائية المتنوعة كما  يتوفر حوض للمياه الساخنة وتعتبر ليدول وكارنو إحدى أجمل الأماكن السياحية في سويسرا، وتعتبر إحدى أفضل الخيارات الرائعة للسياحة في سويسرا.

الساحة الكبيرة:

هي مركز التجمعات المركزي والذي يحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم بأجوائها الممتعة وتقوم به العديد من الإحتفالات والمهرجانات المختلفة على مدار العام، مع افتتاح البلدية مهرجان أفلام عالمية في هذه الساحة.