وجهات سياحية طبيعية وترفيهية ورومانسية في مدينة النور

باريس

باريس

باريس

باريس

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

HÔTEL THOUMIEUX

الثلاثاء,01 نوفمبر 2016

باريس / باريس من أجمل المدن ليس فقط في فرنسا، بل في جميع أنحاء العالم، يقدر عدد السياح فيها 84.7 مليون في عام 2016م.

وهي من أكثر الأماكن المحببة لدى السياح بما فيها من مناظر طبيعية ووجهات سياحية ترفيهية ورومانسية.

ومن الأمور الأكثر غرابة حول هذه المدينة، أن هنالك ما يعرف بـ"متلازمة باريس" وهو اضطراب يصيب بشكل رئيسي النساء اليابانيات في الثلاثينات من العمر، يصاب بها حوالى 12 شخصا سنويا، واضطرت السفارة اليابانية لفتح خط ساخن على مدار الساعة لتلقي اتصالات السائحين اليابانيين الذين يعانون من الصدمة.

يزور ملايين السائحين اليابانيين باريس كل عام، مع فكرة مثالية عن العاصمة الفرنسية، لكن واقع المدينة يشكل أحيانا صدمة للبعض.

ففي عام 2006م وحده، اضطرت السفارة اليابانية لتوفير رحلة جوية مع فريق طبي مصاحب لأربعة أشخاص انهاروا تماما من أثر تلك الصدمة الثقافية.

قد بنى الأدب والسينما والتلفزيون صورة مثالية لمدينة النور، منذ ما قبل الحروب العالمية، ونتيجة لذلك تبقى فرنسا البلد الأكثر زيارة في العالم.

أما عند الإقامة فإن فندق HÔTEL THOUMIEUX هو الأفضل، وحلم يبقيك مستيقظا في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

وافتتح هذا الفندق الفخم، المملوك لمجموعة Beaumarly، منذ يناير 2011م، لكنه عرف تجديدات مبتكرة من تصميم المصممة الشهيرة India Mahdavi، ويفخر فندق Thoumieux بموقعه في قلب العاصمة الفرنسية.

يضم هذا الفندق الفاخر الذي يقع في الدائرة السابعة في باريس على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من برج إيفل، 15 غرفة نوم مذهلة لكل منها هويتها وتصميمها الخاص.

يجمع الفندق بين الأجواء النظيفة والحميمة، والتكنولوجيا الفاخرة والمتطورة، حيث أن جميع الغرف تحتوي على وسائل الترفيه و الراحة، بالإضافة إلى حمامات داخلية رخامية مجهزة بكل المرافق واللوازم الضرورية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية في مطعم Gourmet Sylvestre الموجود في الفندق، والحاصل على نجمتي مشيلان، كما يمكنهم تذوق المعجنات الفرنسية اللذيذة، التي يعدها الشيف الكسيس Lecoffre، والتي تقدم في المقهى الأسطوري براسري Thoumieux الذي يقع في الطابق الأرضي منذ عام 1923م.

تم تزيين الغرف الخمسة عشر في هذا الفندق الباريسي من طرف المصممة الشهيرة India Mahdavi، والتي اعتمدت الألوان والمواد المتنوعة للمزج بين الأناقة والمعاصرة، وقد تنوعت المواد المستخدمة في الغرف لتشمل الرخام والخشب والسجاد السميك، و الأقمشة المخملية لخلق جو ريفي فريد.