قرية هالشتات في النمسا الوجهة الأجمل لعشاق الطبيعة

جبال داشيستاين في النمسا

جبال داشيستاين في النمسا

سالزكامرغوت في النمسا

سالزكامرغوت في النمسا

عالم الملح في النمسا

عالم الملح في النمسا

السبت,19 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

إذا كنت من عشاق الطبيعة البكر والهدوء، فستكون وجهتك قرية هالشتات التي تقع في القسم الريفي الجبلي من النمسا، فهي تشكل بوديانها وسهولها وجبالها، مكانا رائعا لعشاق الطبيعة والراغبين بتمضية أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة.

وهذه الوجهة في النمسا تتميز بالكثير من المعالم التي تروي تاريخا رائعا لحضارة أروع.

تعرف على أجمل المعالم السياحية والطبيعية في قرية هالشتات

جبال داشيستاين في قرية هالشتات

هذه الجبال من أروع المعالم الطبيعية في مدينة هالشتات في النمسا، فهي مقصد لآلاف السياح من مختلف أنحاء العالم للتمتع بنزهة في أرجائها ولتسلقها في مواسم الربيع والصيف، حيث تبدو كلها ملونة بالالوان الاخضر والزهري والاحمر نتيجة النبات المتوفر عليها.

اما في الشتاء، فهي مقصد مهم لعشاق التزلج وهواة الثلوج، حيث يبلغ ارتفاع جبال داشيستاين، حوالي 3 آلاف متر، وهي توفر رؤية رائعة للمدينة.

سالزكامرغوت في قرية هالشتات

في عام 2002م، تم انشاء هذا المنتجع المشرف على النهر ليشكل أحد أجمل المعالم السياحية التي توفر الراحة للسياح في النمسا. يمتد هذا المنتج من مدينة سالزبورغ وصولا الى الحدود النمساوية لجبال الإلب، ويعتبر من أفضل الوجهات في الصيف والشتاء، خصوصا مع ما يوفره من متعة جوار النهر وبالقرب من الجبال.

عالم الملح في قرية هالشتات

يعتبر هذا المكان من اجمل المعالم التي يستمتع السياح بزيارتها في هالشتات، حيث يقع على ارتفاع حوالى ألف متر، وهو يشكل فرصة للتعرف على طريقة استخراج الملح من المناجم المنتشرة في ارجاء المدينة، والتي يعود تاريخ اقدمها الى اكثر من 7 آلاف سنة، ولا تزال تحوي الآلات والادوات التي كانت تستخدم حينها.