أجمل الأماكن في دبي للتنزه في الهواء الطلق

جي بي آر

جي بي آر

سوق رايب

سوق رايب

القرية العالمية

القرية العالمية

داون تاون دبي

داون تاون دبي

مول دبي للتسوق والمرح

مول دبي للتسوق والمرح

الأحد,20 نوفمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

ممشى "جي بي آر" في دبي، يعد أحد أجمل الأماكن الخارجية للتنزه في الهواء الطلق، إذ يشهد الممشى خلال نهاية كل أسبوع، العديد من الفعاليات والنشاطات العائلية منها فعالية "غرين باركينغ" أو المواقف الخضراء، التي تنطلق بالتعاون مع دبي للعقارات، حيث تشهد الفعاليات العديد من النشاطات والمسابقات وتوزيع الجوائز، كما يستمتع الأطفال بالرسم على الوجوه وركوب الجمال مجانا.

ومن أجمل الأماكن المفتوحة للتنزه أيضا "سوق رايب" و
حديقة بحيرة البرشاء" خاصة في موسمي الخريف والشتاء، حيث تنخفض درجات الحرارة، فيصبح الطقس خلابا ومناسبا لكل المشاريع الخارجية في الهواء الطلق.

ومن أجمل هذه الفعاليات التي تبدأ في موسم الخريف، هو "سوق رايب" والذي يجمع بين التسوق في الهواء الطلق، وتجربة طعام جديد ومبتكر بين أحضان الطبيعة، من خلال شاحنات الأكل الغنية بتنوعها في هذه الفعالية.

تتضمن الفعالية نشاطات للصغار ومأكولات من بلدان مختلفة، كلها تعد مباشرة أمام الزبائن، إضافة إلى بائعي الحرف المحلية والإكسسوارات والمنتجات المبتكرة للمنزل والأفراد.

ومن أجمل الأماكن المفتوحة للتنزه أيضا، "القرية العالمية" التي

تعد أكبر ملتقى ثقافي موسمي في المنطقة، حيث تقدم للزوار مجموعة رائعة من المهرجانات وعروض التسوق والترفيه في منتزه في الهواء الطلق.
وتفتح هذه الوجهة الترفيهية والتسوقية أبوابها من شهر نوفمبر حتى شهر أبريل، وتستضيف أكثر من 70 بلدا مشاركا في أقسامها التي يزيد عددها على 36، كما تشمل أكثر من 50 لعبة شيقة و26 مطعما لمطابخ مستوحاة من جميع أنحاء العالم.

وفي دبي أيضا يمكنك الاستمتاع بأجواء "داون تاون دبي" وعروض "نافورة دبي" حيث تتصاعد المياه المتراقصة مصحوبة بعروض الصوت والضوء، لتقدم لزوار دبي مول وداون تاون دبي أجواء رائعة.
العرض يعد من أمتع وأروع العروض في دبي، يمكن مشاهدة شعاع الضوء المنبثق من النافورة نحو عنان السماء، من مسافة تزيد عن 30 كم.

كما يمكن التجول داخل مول دبي للتسوق والمرح أو التجول خارجه في داون تاون دبي أرقى كيلومتر مربع على وجه الأرض.