جزيرة ديورجاردن أفضل الأماكن السياحية في ستوكهولم

 ستوكهولم

ستوكهولم

أرخبيل ستوكهولم

أرخبيل ستوكهولم

متحف فاسا

متحف فاسا

متحف سكانسن،

متحف سكانسن،

جزيرة ديورجاردن

جزيرة ديورجاردن

الأحد,27 نوفمبر 2016

جزيرة ديورجاردن في ستوكهولم، تلك الجزيرة الرائعة التي تتمتع بإطلالة على أروع المناظر الطبيعية الخضراء، والتنقل بالقارب في جولة بين مجموعة من الجزر الصغيرة، علاوة على الاستمتاع بثمانية قرون من التاريخ والثقافة بين المتاحف والمدينة القديمة، وذلك ليس إلا جزءا قليلا مما يمكنك القيام به عند زيارة هذه المدينة المذهلة.

التنزه حول جزيرة ديورجاردن:

 

ومن أهم المعالم السياحية في الجزيرة، متحف فاسا،

 

الذي يعرض لقطات فريدة من نوعها لسفينة فاسا، التي غرقت في رحلتها الاولى في عام 1628م، وقد تم انتشالها في عام 1961م ليتم ترميمها لتصبح في حالة تقترب إلى حالتها الأصلية، لتبقى هي السفينة الوحيدة الباقية في العالم من القرن السابع عشر.

أرخبيل ستوكهولم:

 

أرخبيل مدينة ستوكهولم، هو الأكبر في مدينة السويد، وثاني أكبر أرخبيل في بحر البلطيق مع ما يقرب من 30 ألف جزيرة صغيرة، ويمكنك زيارتها على مدار السنة، ولكن خلال فترة الشتاء يعتمد الأمر على الظروف الجليدية، على عكس موسم الصيف الذي ترى فيه كثيرا من الناس يتجولون في مياه الأرخبيل مع زوارق خاصة ونزهة على الجزر.

وعند زيارتك للجزيرة فلا يفوتك زيارة متحف سكانسن

 

الذي تأسس في عام 1891م، وهو أقدم متحف في الهواء الطلق بالعالم، حيث يصور تاريخ السويد بأكمله من القرون الخمسة الماضية مع الواقعية الرائعة، بما في ذلك المباني التاريخية وتأريخ للحياة السويدية مع عرض المنازل والمزارع المفروشة والحدائق المزروعة إلى جانب تلك الأقسام يوجد أيضا حديقة حيوانات أليفة وبرية.

وعلاوة على ذلك يتضمن هذا المتحف العديد من الأقسام السياحية لطبيعة الواقع السويدي التاريخي، وأيضا المطاعم للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة مع إطلالة رائعة على مناظر خلابة من ستوكهولم.