شاطئ لارفاتو Larvotto الأفضل في موناكو

موناكو

موناكو

شاطئ Larvotto

شاطئ Larvotto

 مونتي كارلو

مونتي كارلو

حديقة Exotique

حديقة Exotique

الأحد,18 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

يجذب شاطئ Larvotto العديد من الزوار، وخاصة من العائلات، بسبب المناطق الخلابة المحيطة به ، ولهدوء البحر ، وحمامات الشمس ، فالشاطئ على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من مونتي كارلو.

ومن أشهر المعالم هناك ، حديقة Exotique وهي الحديقة النباتية ، التي بنيت على جانب منحدر ، والتي تضم أكثر من 1000 عصارة ، معظمها من الصبار ، تعود بعض أكثر أنواع النباتات إلى 100 سنة ، يقع الكهف تحت الأرض في سفح المنحدر . ويمكن ترتيب جولات سياحية هناك .

الحديقة هي أيضا موطن لمتحف الأنثروبولوجيا والذي يعرض بقايا إنسان ما قبل التاريخ على الموقع والتي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ ، الحديقة هي مكان عظيم لالتقاط الصور البانورامية من موناكو لأنها تطل على الميناء.

وموناكو ، مدينة صغيرة مطلة على البحر الأبيض المتوسط ، تحيط بها فرنسا، على الرغم من وقوع الريفيرا الإيطالية على بعد كيلومترات قليلة لأبعد الشرق ، موناكو هي ثاني أصغر دولة مستقلة في العالم بعد الفاتيكان.

معلومات عن موناكو

موناكو قد تكون ثاني أصغر دولة في العالم بعد " الفاتيكان ، وهي الأصغر "، ولكن ذلك لا يمنع من أن تكون مكانا رائعا للزيارة.

إنها الإمارة التي تم تحكمها عائلة غريمالدي منذ القرن الـ 13 . تشتهر موناكو بلعب القمار، وهناك سباقات السيارات والرومانسية ذات الحكاية الخرافية.

إمارة موناكو هي الإمارة الجذابة والبراقة ، والتي تقدم للمسافرين فرصة لتختلط مع الأثرياء والمشاهير ، إلا إذا كان لووه وآه على اليخوت الرهيبة في الميناء .