برلين أفضل المدن لقضاء عيد الميلاد

 بوابة براندنبورغ

بوابة براندنبورغ

مبنى الرايخستاغ

مبنى الرايخستاغ

Checkpoint Charlie

Checkpoint Charlie

 أسواق عيد الميلاد

أسواق عيد الميلاد

ساحة غندارمنماركت

ساحة غندارمنماركت

Hilton Berlin

Hilton Berlin

الكاتدرائية الألمانية

الكاتدرائية الألمانية

Konzerthaus

Konzerthaus

الخميس,29 ديسمبر 2016
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تعتبر العاصمة الألمانية برلين وجهة مثالية ، لقضاء عيد الميلاد ، حيث تحتضن أهم المعالم السياحية مثل بوابة براندنبورغ وجزيرة المتاحف ، وCheckpoint Charlie ، ومبنى الرايخستاغ أو ألكسندر.

وتعتبر أسواق عيد الميلاد وجهة مثالية من حيث انخفاض نفقات عيد الميلاد ، من خلال توفر محلات البيع بالتجزئة ، إذ تضم برلين أكثر من 60 من هذه المحلات
أما الأطفال ، فيحبون السوق في مدينة روت راتوس ، والتي تتمتع بقطار وفقمات صغيرة ، ويشتهر غيندارماركت، وهو مكان التبضع الأشهر في المدينة ، بالبضائع المصنوعة يدويا.

وعند الإقامة فستجد فندق Hilton Berlin الذي يمنحك سحر الإقامة في قلب برلين، فهو على بعد خطوات قليلة من ساحة غندارمنماركت التاريخية الجميلة ، ويعتبر هيلتون برلين ، أكثر من مجرد فندق راق ، فهو أفضل مكان لبدء استكشاف هذه المدينة الرائعة ، كما أنه مكان إقامة مذهل يجمع الرفاهية والتصميم الجميل ، بالإضافة إلى الراحة والخدمة الممتازة وإطلالات رائعة على أفق المدينة.

وموقع الفندق الفريد ، يمنح الراغبين في استكشاف أهم المعالم السياحية في برلين ، حيث أن بوابة براندنبورغ ، وجزيرة المتاحف ، وCheckpoint Charlie ، ومبنى الرايخستاغ أو ألكسندر ، كلها معالم تقع على مسافة قريبة.

ولكن فرصة استكشاف ساحة غيندارماركت ، هي أفضل ما يقدمه هيلتون برلين ، مع ثلاثة مبان تاريخية ، وFranzösischer دوم "كاتدرائية الفرنسية"، وKonzerthaus  قاعة للحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى Deutcher دوم "الكاتدرائية الألمانية"، والتي تقع جميعها على بعد شارع واحد من الفندق ، كما أن بعض الغرف والأجنحة توفر إطلالة رائعة على الكاتدرائية الألمانية.

 

تتميز الغرف الأنيقة في فندق هيلتون برلين ، بديكورات من الألوان الدافئة ، وتحتوي على حمامات خاصة مع حوض استحمام ، وجميع وسائل الراحة والترفيه ، كما توفر بعض الغرف منفذا على الصالة التي تبلغ مساحتها 360 متر مربع ، والتي تقدم فيها وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة والمشروبات.

ويقدم مطعم Beletage الإفطار اليومي لضيوف الفندق ، بينما يمكنهم الاستمتاع بتناول الأطباق الإقليمية الألمانية في مطعم Mark Brandenburg  الأنيق.

ويمكن للضيوف الاسترخاء في نادي LivingWell الصحي الذي تبلغ مساحته 800 متر مربع ، مع مركز للياقة البدنية كامل التجهيزات ، ومسبح داخلي وساونا وغرفة بخار.