استمتع باستكشاف الطبيعة في الأرجنتين كأفضل مقصد سياحي في 2017

شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك

شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك

عاصمة بيونس آيرس

عاصمة بيونس آيرس

عاصمة بيونس آيرس

عاصمة بيونس آيرس

عاصمة بيونس آيرس

عاصمة بيونس آيرس

الأربعاء,01 فبراير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

تأتي الأرجنتين وتحديدا العاصمة بيونس آيرس كواحدة من أبرز المدن السياحية للعام الجاري 2017 م ، بانخفاض كبير في الأسعار بسبب انخفاض قيمة العملة المحلية ، وتعتبر الأرجنتين واحدة من الدول المشوقة جدا للزيارة ، حيث موسيقى التانجو والمباني الفخمة القديمة والتي تعود إلى القرن التاسع عشر.

تستضيف بوينس آيرس مهرجان الفنون في شهر أغسطس من كل عام، ويمكن الذهاب وركوب الدراجات وتسلق الجبال والسفر برا في جميع أنحاء البلاد. يأمل الكثيرون في تنظيم رحلة مختلفة تجمع بين التزلج على الجليد في أوروبا والسير بين الآثار القديمة والتنزه في شوارع بيونس آيرس الملونة ، ولكن كل رحلة تخضع لعدة مقاييس يأتي على رأسها التكلفة ما بين الفنادق والتنزه في المنشآت العامة وغيرها من النفقات ، ونقدم لك مجموعة من الوجهات السياحية المميزة لعام 2017 م .

وتعد المكسيك ، أحد أكثر الدول تشابها مع الأرجنتين ، من حيث النفقات وتقارب الثقافة توافد السائحين الأجانب إلا أن طبيعة السياحة في المكسيك ، تختلف ماما عن تلك التي في الأرجنتين وكذلك بسبب اختلاف فصول العام في المكسيك عن الأرجنتين.

وبالانتقال إلى آسيا فتظل دول الأرجنتين وماليزيا وتايلاند، في مقدمة البلدان المتوقع ازدهار السياحة بها خلال العام الجاري ، خاصة مع انخفاض مستوى المعيشة بهما والفنادق الفخمة والمناظر الطبيعية ، وتأيي بعدهما إندونيسيا .

أما عن السياحة في أوروبا ، فعلى الرغم من صعوبة الحصول على التأشيرات إلى حد ما ، بالمقارنة مع الدول الأخرى ، فإن المنافسة بين شركات الطيران ساهمت في فتح طرق جديدة وأسعار منخفضة جدا للسفر إلى أوروبا مما يجعلها أكثر تميزا أحيانا، وتعد العاصمة اليونانية أثينا واحدة من أفضل المدن خاصة مع قربها الجغرافية للمنطقة العربية وتحديدا مصر ، وكذلك لأنها تجمع بين الجليد "في فصل الشتاء" والشواطئ "في فصل الصيف" بالإضافة إلى نمط الحياة الاوروبي والثقافة الاوروبية وكذلك الآثار اليونانية القديمة.