جزر المالديف إقامة فاخرة على البحر وصفاء الروح

جزر المالديف

جزر المالديف

جزر المالديف

جزر المالديف

جزر المالديف

جزر المالديف

منتجع Amilla Beach

منتجع Amilla Beach

منتجع Amilla Beach

منتجع Amilla Beach

الأربعاء,01 فبراير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

تتمثل الفخامة والرومانسية والأجواء الاستوائية في جزر المالديف ، حيث الجمال الفريد والرونق والسحر والمياه الياقوتية الزرقاء ، فهي جنة الاسترخاء والمرح ، إنها سلسلة جميلة من جزر مرجانية منخفضة في المحيط الهندي ، كما تمتاز بشواطئ مثالية لمحبي الغطس والباحثين عن الاستجمام والراغبين في قضاء شهر العسل ، إنها المالديف ، فحتى اسمها له وقع خاص ولطيف على الأسماع.

تتباهى المالديف بـ26 جزيرة من جزرها المرجانية الطبيعية ، وأكثر من ألف جزيرة متناسقة على سواحل مثالية ملفوفة ببحيرات ذات مياه فيروزية ، كما تحيط الرمال البيضاء بمعظم جزرها ، وهذا ما يفسر جزئيا لماذا يأتي أكثر من مليون شخص هنا كل عام.

وتعد المالديف موطن لأفضل الفنادق في العالم ، فكل منتجع في الأغلب لديه جزيرته الخاصة به ، وفنادق تقدم أفضل النوادل وغرف التدليك.

وعند الإقامة ، فإن منتجع Amilla Beach ، يمثل إقامة فاخرة على شاطئ البحر المنعزل في جزر المالديف " Baa Ato "،

ويقع هذا المنتجع الفاخر على شاطئ البحر المنعزل في جزر المالديف با أتول، وتتوفر Amilla فيلا بيتش ريزيدنس على شاطئ خاص على مستوى عالمي ، ومنتجع صحي خاص بها.

فالفلل مصممة على طراز ميامي المعماري ، ويتميز التصميم الداخلي بالأناقة ، والمرافق الرائعة.

ويضم المنتجع ستة فلل ريزيدنس الملكية ، تشمل 4 غرف نوم وكلها تأتي مع حمامات خاصة ، والخدم الشخصي ، والأطعمة المجانية.

وتستوعب الفيلا الفاخرةThe Great Beach Villa Residence ، ما يصل إلى 14 ضيفا في 8 غرف نوم مع حمام داخلي فاخر ، ومعدات رياضية ، وغرفة ألعاب.

ويمزج المنتجع بين الأثاث الأنيق والإطلالة الرائعة على البحر الساحر ، ويضم صالة على السطح مثالية للمناسبات ، وسينما خاصة .