اسطنبول: الإرث الإنساني في جوهرة المدن

اسطنبول

اسطنبول

برج Marmara Taksim

برج Marmara Taksim

فندق الريتز كارلتون اسطنبول

فندق الريتز كارلتون اسطنبول

مساجد اسطنبول

مساجد اسطنبول

اسطنبول

اسطنبول

الأربعاء,01 فبراير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

تتمتع اسطنبول ، بطبيعتها الاستثنائية وحضارتها التي تشكل تاريخا ينبض بالإرث الإنساني ، فهي اليوم تعد جوهرة من جواهر العالم البهية ، دولة تركيا، هذا البلد المفعم بالحياة والمعالم السياحية ، لن تسأم لحظة تجولك في المدن والأسواق ، وفي كل مرة تزورها ستعيد اكتشافها من جديد بدون كلل.

وهنا تعرف على عدد من الأماكن والمناطق المشهورة ، الجديرة بالزيارة :

الاختيار الصائب لمكان الإقامة خلال سفرك يوفر عليك الكثير من العناء والتفكير ، وإن كنت تود الحصول على أرقى معايير الخدمة والإقامة والضيافة التركية ستجدها في فندق " الريتز كارلتون اسطنبول "، إذ يتميز بموقعه الاستراتيجي وإطلالته الخلابة على مضيق البوسفور ، ويعرف بكونه المفضل في الإقامة لدى العديد من المشاهير والنجوم والفنانين ورجال الأعمال .

برج  Marmara Taksim الذي يتمتع بإطلالة رائعة على إسطنبول ، فبعد وقت قصير من الوصول إلى مضيق البوسفور ، يلوح في الأفق برج مذهل مكون من 20 طابقا جاثم على قمة تلة ، ويطل على الخليج بأكمله ، إنه المنتجع الرائع مرمرة تقسيم ، وهو فندق فخم حديث تم تصميمه وإنشاؤه في هذا المكان ليكون قريبا من مدينة إسطنبول المذهلة.

ولطالما اعتبرت ساحة تقسيم قلب إسطنبول الحديثة ، لتموقعها وسط المناطق التجارية والتسوق والترفيه في المدينة، وفيها أيضا تجد هذا الفندق الفاخر.

ويمكن للنزلاء في Marmara Taksim الإقامة في واحدة من 388 غرفة وجناح ، والتي يقدم كل منها إطلالة رائعة على مضيق البوسفور أو على أفق المدينة.

الأساطير والقصص المثيرة للاهتمام حول إسطنبول والإمبراطورية التركية القديمة ، هي دائما أكثر متعة عندما  تستمع بها أثناء تذوق النكهات والروائح الإثارة ، حيث أن المكان يضم مجموعة واسعة من المطاعم .

وبالإضافة إلى الإطلالة البانورامية على المدينة ، يمكن تذوق الأطباق المحلية الشهية في مطعم توتي Tuti Restaurant أو تذوق الشوكولاته في متجر  Raika.