جزر فيجي .. السعادة والاسترخاء بين 332 جزيرة

جزر فيجي

جزر فيجي

أرخبيل مامانوكا

أرخبيل مامانوكا

جزيرة مونوريكي

جزيرة مونوريكي

جزيرة توكوريكي

جزيرة توكوريكي

جزر مانا

جزر مانا

جزر مولولو

جزر مولولو

فندق Nanuku Auberge Resort

فندق Nanuku Auberge Resort

مطعم Kanavata

مطعم Kanavata

الأحد,12 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

تتألف دولة فيجي من مجموعة من الجزر يصل عددها إلى 332 جزيرة ، تقع في المحيط الهادي ، وأكثر من ثلث عدد هذه الجزر غير مأهولة بالسكان.

جزر فيجي أرض الابتسامات

يطلق على جزر فيجي " أرض الابتسامات " فهي جنة للاسترخاء والسعادة ، والاستمتاع بالرحلات العائلية لاكتشاف المناظر الطبيعية .

تنتمي 20 جزيرة منها لأرخبيل مامانوكا الذي يحوي جزيرة مونوريكي والي تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء والنباتات النابضة بالحياة ، يجعلها مكانا مثاليا للباحثين عن عطلة مميزة بعيدا عن ضغوط الحياة اليومية ، كما أن جوها مناخها الحار الرطب يجعلها مكانا مثاليا لقضاء وقت لا ينسى تحت أشعة الشمس الجزر مليئة بالمواقع والمناطق الملائمة للسياحة ، فإضافة لإغراء شواطئها الجميلة فهي مليئة بمسارات التنزه وخصوصا تلك التي تمر عبر المناطق الجبلية الساحرة .

جزر فيجي

جزر فيجي وجهة عشاق الرياضات المائية

أما محبو الماء ، فبإمكانهم ممارسة مختلف نشاطاتهم كالسباحة والغوص وركوب الأمواج ، خصوصا في جزيرة توكوريكي ، كما تشتهر الشواطئ المشمسة في جزر مانا ومولولو لمن يرغب بالاسترخاء والحمامات الشمسية. 

الحياة البرية في جزر فيجي

مامانوكا ، واحدة من أهم الجزر في فيجي ، والتي تحوي العديد من أشكال الحياة البرية المدهشة ، كحيوان الثعلب الطائر والعديد من الثدييات الصغيرة والطيور المتنوعة ، فمنشأها البركاني جعلها موطنا أساسيا للطيور الاستوائية وحد من تواجد الحيوانات البرية الأخرى. 

السياحة في فيجي ليست باهظة التكاليف

منطقة فيجي بأكملها ليست باهظة التكاليف بالنسبة للسياحة ، عدا طبعا عن تكاليف السفر بالطيران والتي تتراوح بين 2000 و3000 آلاف دولار أمريكي ، تبعا لتوقيت السفر ، في حين أن الفنادق والمنتجعات معقولة الأسعار بشكل كبير، وينطبق الأمر بالنسبة للمطاعم والمنتزهات.

جزر فيجي

تمتع بالإقامة الفاخرة في قلب فيجي

ولكي تتمتع بإقامة فاخرة في قلب فيجي ، فيمكنك الحجز في فندق Nanuku Auberge Resort "" الذي يوفر طريقة جديدة للإقامة في جزيرة فيجي والاستمتاع بعطلة مثالية مع العائلة أو مع الأصدقاء ، من خلال ممارسة الأنشطة الفيجية التي تناسب الجميع.

يحتوي الفندق الواقع وسط الحدائق الأسيوية على شاطئ خاص يطل على المحيط الهادئ ، ويوفر مناظر خلابة من البحيرة.

تقدم كل فيلا إطلالة رائعة على البحر وكلها مجهزة بتكييف الهواء في الأماكن الفاخرة والتقليدية مع اللمسات المعاصرة، كما أن المنطقة في الهواء الطلق أيضا فخمة، وتضم بركة سباحة، جاكوزي، غرفة اليوغا أو الاسترخاء.
ويمكن لضيوف الفندق التعرف على الثقافة الفيجية من خلال المشاركة في التقاليد من خلال الأغاني والرقصات وكذلك الخدمات المحلية والأنشطة المختلفة.

يمكن لنزلاء الفندق المشاركة في الاحتفالات الفيجية وكذلك ميك وهي دروس الرقص التقليدية أو دروس الطبخ التقليدية ، ويشمل الفندق مطعم Kanavata الذي يقدم الأطباق المحلية مع المكونات الطازجة مباشرة من الحديقة والأسواق المحيطة به .