طيران "ناس" يحقق جائزة أفضل ناقل جوي يدعم السياحة العربية

طيران ناس

طيران ناس

الأربعاء,04 مايو 2016

سائح / حصد "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي، جائزة "أفضل ناقل جوي عربي يدعم السياحة لعربية"، ضمن جوائز "أوسكار الإعلام السياحي لعام 2016"، التي نظمها المركز العربي للإعلام السياحي، على هامش ملتقى سوق السفر العربي، الذي أُقيم في دبي بمشاركة 82 دولة.

وتندرج جائزة طيران "ناس" ضمن السبع جوائز التي حصدتها المملكة للعام 2016م، حيث تلقى جوائز الإعلام السياحي اهتماما كبيرا من صُناع السياحة والفندقة بالمنطقة العربية.
وحرص طيران "ناس" خلال الأشهر الأخيرة على تعزيز وجهاته العربية، من خلال تدشين رحلات جديدة إلى القاهرة والبحرين وأبو ظبي، كما حرص على تقديم أفضل الخدمات لضيوفه والعمل الدائم للوصول إلى طموحاتهم.

وبهذه المناسبة، عبّر الأستاذ بندر بن عبد الرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة "ناس القابضة"، عن سعادته بتكريم طيران ناس، حيث قال، إن الفوز بهذه الجائزة يؤكد حجم الثقة التي نالها طيران ناس من قِبل المصوتين والمنظمين في المركز العربي للإعلام السياحي، الأمر الذي يزيد من مسؤوليتنا لتقديم أفضل الخدمات والعروض المناسبة والمنافِسة، كما تعتبر الجائزة حافزا كبيرا للمضي قدما بتطوير كافة الميزات والعمل على زيادة عدد وجهاتنا، من أجل تلبية رغبات وطموحات ضيوفنا.

من جانبه، قال حسين المناعي، رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، إن الهدف من الجوائز، هو دعم الحركة السياحية في الدول العربية، وتسليط الضوء على المدن السياحية البارزة.
وتابع، شهدت المسابقة إقبالا كبيرا هذا العام بعد التحول إلى التصويت الإلكتروني الذي بدأ في الأول من ديسمبر الماضي، وشارك فيه أكثر من 41 ألف مصوت من 18 دولة عربية.

وسَلَّم الأستاذ أحمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، والأستاذ حسين المناعي، رئيس المركز العربي للإعلام السياحي، الجوائز للفائزين، وسط حضور وزيري السياحة في المغرب والأردن ومحافظ جنوب سيناء المصرية، ومسئولي 22 مدينة وهيئة سياحية عربية، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والفنادق ووكالات السفر والسياحة.