طيران الخليج يطرح خصومات 10 % مع بطاقات "السلام"

 شركة طيران الخليج

شركة طيران الخليج

 شركة طيران الخليج

شركة طيران الخليج

الأحد,19 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

وقع مصرف السلام - البحرين ، مذكرة تفاهم مع شركة طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ، من خلال يمكن لحاملي بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية للمصرف ، الحصول على خصومات حصرية تبلغ 10 % عند حجز تذاكر السفر عبر شركة طيران الخليج.

ويقدم مصرف السلام ، مزايا جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء عند استخدام بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي ، والاستمتاع بالخصومات عند استخدام تلك البطاقات لشراء تذاكر الدرجة السياحية أو درجة الصقر الذهبي .
كما أن العملاء من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية ، يستفيدون أيضا من مميزات كسب الاميال على مشترياتهم اليومية ، التي يمكن استبدالها مباشرة في إطار برنامج الولاء لشركة طيران الخليج " فالكون فلاير " والتي تشمل على الرحلات المجانية ، والترقيات المجانية لدرجات السفر ، ودخول صالة الصقر الذهبي التابعة لشركة طيران الخليج في المطارات ، والاستفادة من الوزن الإضافي ، وكذلك ترقية فئات العضوية وغيرها من المزايا الخاصة .
كما أعلنت شركة طيران الخليج ، عن إطلاقها خدمة حجوزات المجموعات على موقعها الإلكتروني " gulfair.com "، وهذه الخدمة متاحة للأفراد ولوكلاء السياحة والسفر الراغبين في الحصول على أسعار خاصة للحجوزات لـ10 أشخاص أو أكثر ، وعلى مدى شبكة وجهات الناقلة.

وقد أوضح بيان رسمي أنه لإضافة زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج ، يمكن لعملاء الناقلة الآن ، إدخال معلوماتهم إلكترونيا على الرابط "corporate.gulfair.com/ ‏group-bookings"  حتى يقوم أحد أعضاء فريق حجوزات المجموعات بتلبية احتياجاتهم للسفر عبر الخدمات الفعالة التي يقدمها الفريق.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكن للمسافرين إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة ، وحيث تتواجد حزمة من الخدمات الإلكترونية الإضافية كإجراءات حجز الفنادق ، وتـأجير السيـارات ، وتأمين السفر.

وقال يحيى بوعلي ، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق ، إن حجوزات المجموعات على طيران الخليج ، في ازدياد مستمر عاما بعد عام ، وعلى ضوء ذلك قررنا أن نطرح خيار حجوزات المجموعات على موقعنا الإلكتروني.
وأضاف ، أصبح بإمكان مسافرينا الآن الاستمتاع بأسعار تفضيلية عند سفرهم في مجموعات من 10 أشخاص أو أكثر ، سواء كانوا مسافرين مع أهلهم أو أصدقائهم أو زملائهم.

وسيقوم فريقنا لحجوزات المجموعات شخصيا بالاهتمام بجميع طلبات حجوزات المجموعات، وتلبية هذه الطلبات لمسافرينا أينما كانوا على مدى شبكة وجهاتنا .

يذكر أنه تم منح طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ، مؤخرا ، شهادة " الآيزو " في تقنية المعلومات ، من قبل شركة "بيورو فيريتاس" في سبع مجالات مختلفة هي ، إدارة الجودة ، وإدارة البيئة ، وإدارة الخدمات ، وإدارة استدامة الأعمال ، وإدارة أمن المعلومات ، وإدارة الطاقة ، وإدارة الأصول ، مما يجعلها الناقلة الأولى في العالم التي تحقق هذا الإنجاز .