خصومات 20% من فنادق هيلتون بمناسبة حلول الربيع

فنادق هيلتون

فنادق هيلتون

الاثنين,20 مارس 2017

طرحت مجموعة فنادق هيلتون العالمية ، مجموعة من العروض والخصومات التي تستمر لمدة أسبوع ، في جميع فنادقها في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، حيث تصل الحسومات حتى 20 % مع حسم إضافي بقيمة 5 % ، لجميع أعضاء برنامج "هيلتون أونرز"، وذلك بمناسبة الاحتفاء بحلول موسم الربيع. 
وتستمر فترة عروض وخصومات فنادق هليتون حول العالم لمدة أسبوع واحد فقط في الفترة بين 21 – 27 مارس الجاري وتسري على الإقامة خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى 27 أغسطس من العام 2017 م.
وتشمل الحسومات ، محفظة واسعة من العلامات التجارية بما فيها العلامات التي تم إطلاقها مؤخرا مثل "كوريو – إيه كولكشن باي هيلتون" و"كانوبي باي هيلتون"، إلى جانب فنادق ومنتجعات هيلتون مثل "دبل تري باي هيلتون" و"هامبتون باي هيلتون" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "والدورف استوريا" .
وتشمل أبرز العروض المقدمة للضيوف مثلا في دبي ، ابتداء من 339 درهم إماراتي لليلة الواحدة ، وفي العاصمة القطرية الدوحة تبدأ الأسعار من 567 درهم إماراتي لليلة ، أما في الدول الأوروبية فتبدأ الأسعار في اسطنبول من 169 درهم ، وفي إشبيلية الأسعار ابتداء من 353 درهم.
بينما تقدم فنادق هيلتون في هامبورج أسعار تبدأ من 491 درهم ، وفي العاصمة البريطانية لندن ، تبدأ الأسعار من 335 درهم ، وأسعار فنادق جلاسكو ، ابتداء من 281 درهم ، وفي البندقية ابتداء من 339 درهم ، وفي تالين ، ابتداء من 446 درهم ، وكراكوف ، ابتداء من 259 درهم إماراتي لليلة الواحدة.