عروض حصرية من منتجع دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

دانات العين

الاثنين,20 مارس 2017

قدم منتجع دانات العين ، عروضا حصرية للحجز ، طوال شهر مارس الجاري ، بأسعارا تبدأ من 499 درهما إماراتيا في الليلة الواحدة ، ليستمتع الضيوف بقضاء أوقات لا تنسى مع التمتع بالمرافق الترفيهية الفاخرة للمنتجع.
وتشمل العروض الإقامة في إحدى غرف وأجنحة المنتجع الفاخرة مع تناول الغذاء في جميع المطاعم بقيمة سعر الإقامة في الغرفة، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية مجانا وبخدمة الانترنت اللاسلكي "واي فاي".
ويضم المنتجع 22 فيلا مستوحاة من طراز البحر الأبيض المتوسط مع مواقف خاصة و تتميز غرفه بالردهات المطلة على جبل حفيت أو على الحدائق الخضراء.
يقدم بوفيه المنتجع مجموعة متنوعة من السلطات و الأطباق الرئيسية والحلويات.
ويوفر منتجع دانات منتجع العين ، بموقعه المميز بالقرب من العديد من الوجهات السياحية منها السفاري ومدينة وادي ادفينتشرز للملاهي ، وحديقة العين للحيوانات ، فرصة للضيوف للاستمتاع بعطلة مميزة.
ويتمكن ضيوف ونزلاء المنتجع ، من الاستحمام في ثلاثة أحواض سباحة خارجية ، أو يمكنهم الاسترخاء في حوض "الجاكوزي" وغرفة البخار والساونا .
يستطيع نزلاء المنتجع القيام بالعديد من الأنشطة والمغامرات منها المرح في جولات السفاري واللعب في وادي أدفينتشورز وزيارة حديقة حيوانات العين الشهيرة وغيرها .
وتخضع الأسعار لرسوم الخدمة 10%، 6% رسوم السياحة و 4%  رسوم البلدية وتبلغ رسوم الغرفة 15 درهما في الليلة الواحدة.