عروض الطعام في فندق المطار ميلينيوم دبي خلال أبريل

مهرجان غواتيمالا

مهرجان غواتيمالا

عيد الفصح دافنشي

عيد الفصح دافنشي

عيد الفصح لومي

عيد الفصح لومي

الدوري الهندي

الدوري الهندي

عيد ميلاد روما

عيد ميلاد روما

مهرجان الطعام السريلانكي

مهرجان الطعام السريلانكي

الخميس,06 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

ثروة من الأطباق الشهية تنتظر الضيوف في فندق المطار ميلينيوم دبي على مدار شهري مارس وابريل 2018. اكتشف أرقى الأطباق العالمية والإقليمية الخاصة عندما يصحبك طهاة الفندق في رحلة نكهات لا تقاوم. تجربة طعام لا تنسى تضمن أن تجدها في مطاعم الفندق المختلفة الحاصلة على جوائز. 

عروض أبريل 2017 الخاصة

الاحتفال بمهرجان جواتيمالا

يوم حافل بالمرح احتفالا بالمطعم الشهي والتقاليد الرفيعة التي تقدمها جواتيمالا
المكان:        كاكتوس جاكس
الأيام:        أول ابريل 2017 كل أربعاء
الوقت:        6 مساء – 11 مساء

الاحتفال بالدوري الهندي

هل تبحث عن مكان لمشاهدة مباريات موسم 2017 في الدوري الهندي؟ شاهد وشجع فريقك المفضل مباشرة على 17 شاشة كبيرة وتمتع بمجموعة كبيرة من القوائم المستوحاة من المطبخ الهندي وقائمة طويلة من المشروبات مع ترفيه حي. مفتوح لكل الضيوف.
المكان:        بيجليز – حانة وبار انجليزي
الأيام:        5 أبريل حتى 21 مايو 2017
الوقت:        12 ظهرا – 2 صباحا

مهرجان المأكولات السريلانكية

سوف يعرض مطعم لومي النكهات الثرية للمطبخ السريلانكي التي أعدها خصيصا الشيف سوداش. مراكز للطهي الحي المباشر، بوفيه عالمي مع أطباق سريلانكية أصيلة، عروض رقص مباشرة وغيرها الكثير. الأسعار تبدأ من 165 درهم للفرد.
المكان:        مطعم لومي المفتوح طوال اليوم
الأيام:        9 – 15 أبريل 2017
الوقت:        7 مساء – 11:30 مساء

الاحتفال بعيد الفصح

احتفل بعيد الفصح على الطريقة الإيطالية. قائمة الفصح الخاصة متاحة في مطعمنا الإيطالي الحاصل على جوائز، دافنشي.
المكان:        دافنشي – مطعم إيطالي
الأيام:        13 إلى 16 أبريل 2017
الوقت:        12 ظهرا – 11:30 مساء

برانش الفصح

احتفل بعيد الفصح معنا وتمتع ببوفيه عالمي مع بعض من أرقى أطباق الفصح التقليدية ومراكز للطهي المباشر. الصغار سوف يقضون وقتا ممتع مع ترفيه يشمل بعض الأنشطة المرحة مثل البحث عن البيض، الرسم على الوجوه، القلعة النطاطة وغيرها الكثير. تبدأ الأسعار من 195 درهم للفرد. الأطفال من 5 إلى 12 سنة يدفعون 55 درهما فقط بينما الأطفال أقل من 5 سنوات يتناولون الطعام مجانا. لا تفوت عروض الفرقة الموسيقية في التراس.

المكان:        لومي المطعم المفتوح طوال اليوم
الأيام:        14 أبريل 2017
الوقت:        12 ظهرا – 4 مساء

الاحتفال بعيد ميلاد روما

انضم إلينا للإحتفال بالعيد 2769 لميلاد روما في مطعمنا الإيطالي الحاصل على جوائز، دافنشي. نتيح لك قائمة خاصة مستوحاة من المطبخ الروماني من 3 أطباق. أجواء حميمة مثالية للإحتفال.
المكان:        دافنشي – مطعم إيطالي
الأيام:        17 إلى 23 أبريل 2017
الوقت:        12 ظهرا – 11:30 مساء

حول فندق المطار ميلينيوم دبي

فندق المطار ميلينيوم دبي، الحاصل على جوائز، وجهة عصرية للرفاهية تناسب الراغبين في التواجد في قلب مشهد الأعمال والثقافة النابض بالحياة في دبي. هذا الفندق الاستثنائي تم اختياره أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط في جوائز السفر العالمية 2016 للمرة الخامسة منذ 2008، ويتمتع بموقع مناسب بالقرب من مطار دبي الدولي على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من صالات الوصول 1و3، أكبر مؤسسات الأعمال بالمدينة، الأحياء التاريخية، المناطق السياحية، مراكز التسوق وحي الترفيه.

يضم الفندق 341 غرفة رحبة من بينها غرف سوبريور وديلوكس، أجنحة الكلوب، وأجنحة اكزيكتيف الفاخرة، الغرف مزودة بخدمات رائعة. يلبي فندق ملينيوم بمطار دبي احتياجات المسافرين العالميينالقادمين للعمل والترفيه الباحثين عن الذوق والفخامة وهو معروف بخدمته الراقية. يوجد بالفندق اختيار متميز من المطاعم والبارات، قاعة حفلات القرهود الفسيحة الجديدة على مساحة 6448 قدم مربع، 5 غرف اجتماعات و2 غرفة تناسب اجتماعات مجالس الإدارة وكلها مزود بخدمات عالمية المستوى فضلا عن مجموعة من اختيارات الترفيه تشمل مسبح خارجي رائع كبير ومركز لياقة بدنية كامل التجهيزات.