خصومات السفر في "ضيف الاتحاد" من بنك أبو ظبي الوطني

ضيف الاتحاد

ضيف الاتحاد

 بنك أبو ظبي الوطني

بنك أبو ظبي الوطني

السبت,08 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

قام بنك أبو ظبي الوطني ، أكبر بنك في الامارات من ناحية الأملاك ، وضيف الاتحاد ، برنامج الولاء الحاصل على جوائز من الاتحاد للطيران ، بالتعاون لإطلاق مجموعة من المنتجات المصرفية ذات العلامات التجارية المشتركة التي توفر مزايا حصرية للسفر و نمط الحياة .

ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لتقديم أميال " ضيف الاتحاد " عبر مجموعة من المنتجات والسحوبات المصرفية ، ولا تشمل المنتجات بطاقات الائتمان وبطاقات المدين " DebitCard " ذات العلامات التجارية المشتركة فقط ، ولكن أيضا حسابات ، وحزم قروض ذات علامات تجارية مشتركة ، مما يتيح للعملاء فرصة لكسب أميال  "Miles" من " ضيف الاتحاد " في عدة حالات.

وتتجاوز فوائد العلامة التجارية المشتركة مجرد كسب الاميال ، حيث يمكن لحاملي بطاقات الائتمان أو ببطاقة المدين من بنك أبو ظبي الوطني ، الحصول على خصم 10 % على بطاقات الإتحاد للعطلات في كل مرة يقومون فيها بالحجز لعطلاتهم من خلال موقع الاتحاد للعطلات ، في حين توفر بطاقة الائتمان مزايا سفر وأسلوب حياة استثنائية مثل خصم يصل إلى 75% على الأميال على متن خطوط الاتحاد الجوية ، وترقية سريعة للفئة الذهبية من " ضيف الاتحاد "، إمكانية الدخول إلى صالات المطارات في جميع أنحاء العالم ، وخدمة النقل من المطار ، تلبية وخدمة المساعدة في المطار ، قسائم واي فاي المجانية ، وتأمين السفر المجاني .

وكعرض مميز بمناسبة الاطلاق ، يمكن للعملاء الذين تقدموا بطلبات للحصول على بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد قبل 15 مايو 2017 م، أن يحصلوا على أميال مزدوجة ، هذا يعني أنه يمكن للعملاء ان يكسبوا ما يصل إلى 110،000 كأميال مزدوجة عندما يتقدموا بطلب للحصول على بطاقة الائتمان اللانهائية.

كما أن حسابات الضيوف من بنك أبو ظبي ، تقدم ما يصل الى 1000 ميل على أول عملية تحويل راتب ، بالإضافة الى 750 ميل على اول عملية شراء بواسطة بطاقة المدين من " ضيف الاتحاد "،  كما أنك تكسب ما يصل إلى 3 أميال لكل 1000 درهم من متوسط الرصيد في حسابك .

كما أنك تكسب ما يصل إلى 3 أميال لكل عملية شراء بقيمة 10 دراهم تقوم بها بواسطة بطاقة المدين للضيوف من بنك أبو ظبي.

وأخيرا ، فإن قروض ضيف الاتحاد توفر فرصا لكسب الأميال ، حيث يمنحك القرض الشخصي من ضيف بنك الاتحاد الوطني 500 ميل ، مقابل كل 000، 20 درهم تقترضها ، في حين يكسبك قرض سيارات ضيف الاتحاد من بنك أبو ظبي الوطني ، 350 ميلا من ضيف الاتحاد ، مقابل كل 000، 20 درهم تقترضها.

كما أن قرض الرهن العقاري من بنك أبو ظبي يعطيك 1000 ميل لضيف الاتحاد لكل 50000 تقترضها ، بالإضافة إلى 10000 ميل إضافي من ضيف الاتحاد في سنوية قرض الرهن التجاري .