طيران الجزيرة تزيد عدد رحلاتها وتطلق أسعار مميزة لموسم الصيف

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة

الأحد,30 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

انطلاقا من الكويت ، قدمت شركة طيران الجزيرة ، عروض أسعار مميزة تستمر حتى 13 مايو 2017 م، لعملائها المسافرين إلى الإسكندرية وعمان وبيروت وجدة ودبي واسطنبول ، ودعت الشركة ، جميع عملائها لحجز تذاكرهم مبكرا والاستفادة من الأسعار المميزة ، تشجيعا منها لجعل الصيف المقبل تجربة ممتعة من خلال زيارة تلك الوجهات المختارة.

 

وأشارت شركة طيران الجزيرة ، إلى أنها قامت بزيادة عدد رحلاتها لتلائم رغبات المسافرين ، حيث إن زيادة عدد الرحلات إلى وجهات الناقلة المختلفة ، سيساعد على توفير أسعار مغرية
لجميع العملاء .

 

طيران الجزيرة تزيد عدد رحلاتها 

وأضافت الشركة ، إن عدد الرحلات الاسبوعية سيزداد إلى 7 رحلات إلى الإسكندرية ، و14 رحلة إلى عمان ، و9 رحلات  إلى جدة ، و7 رحلات إلى بيروت ، و25 رحلة إلى دبي ، و6 رحلات إلى اسطنبول.

وتعمل طيران الجزيرة ، على تلبية الطلب المتنامي على رحلاتها من قبل العملاء ، عن طريق توفير خيارات عديدة أمامهم وتقديم أسعار استثنائية ، لتوفير تجربة سفر أسهل .

وأوضح رفيق بغدادي نائب الرئيس للمبيعات في الشركة ، أن العرض الجديد يعكس التزام الشركة بتعزيز راحة المسافرين ومنحهم المزيد من الخيارات.

وتسير طيران الجزيرة ، رحلاتها إلى 15 وجهة في منطقة الشرق الاوسط ، وتملك أسطولا حديثا من طائرات "إيرباص  A320"، مع درجتين للسفر على متنها ، هما الدرجة السياحية ، وتمنح المسافرين 40 كيلوجراما من الأمتعة المجانية ، وتشكيلة متنوعة من الوجبات التي يتم تغييرها شهريا ، ودرجة الأعمال التي تساهم بتعزيز تجارب المسافرين مع منحهم 60 كيلوجراما من الأمتعة المجانية ، إضافة إلى وجبات خاصة بهم.

 

الجزيرة تزيد رحلاتها إلى شرم الشيخ في رمضان

وتعتزم شركة طيران الجزيرة ، زيادة عدد رحلاتها للطيران المباشر بين الكويت وشرم الشيخ ، خلال شهر رمضان وعطلة العيد ، مشاركة منها في الحملات الترويجية التي أطلقتها مصر لتعزيز السياحة العربية إلى مصر ، وهي " رمضان عندنا " و" العيد عندنا "، و" صيف معانا " ، بهدف تشجيع العرب والأجانب المقيمين في الدول الخليجية على زيارة مصر ، وقضاء رمضان والعيد ، وإجازات الصيف بها ، واكتشاف المقاصد السياحية المصرية التي تتسم بالتنوع الكبير ، وتستطيع إرضاء كافة الأذواق نظرا لاحتوائها على مختلف الأنماط السياحية .