شهر مايو في فندق شيراتون دبي مول الإمارات

Sanabel Terrace

Sanabel Terrace

Sanabel Terrace

Sanabel Terrace

Sanabel Dining Area

Sanabel Dining Area

الأربعاء,04 مايو 2016

تمتع بأمسية مفعمة بالاسترخاء والهدوء في ردهة وبار "فانتاج" بأجوائها المميزة وخدماتها الفائقةمعما لذ وطاب من الكوكتيلات والمقبلات الشهيةالتي تجعل من الردهة وجهة رئيسية للزوار مع دخول أشهر الصيف في دبي.

التكلفة:        250 درهم يشمل مشروبات الكوكتيل
الزمان:        الخميس 26 مايو، 7.00-10.00 مساء
المكان:        فانتاج، الطابق الخامس

برانش الشوكولا والعد التنازلي الأخير 
تسعد برانش الشوكولا الشهيرةلتوفير تجربة أكثر تميزاً مع استعداد مطعم "سنابل" لإغلاق أبوابه قريباً، حيث ستوفر برانش الشوكولا ابتكارات أكبر وأفضل مصنوعة من الشوكولا. وطوال شهر مايو، احرص على ترك بطاقة التعريف الخاصة بك لتحظ بفرصة الفوز بدعوة للمشاركة في الافتتاح الكبير للمطعم العصري الجديد والمقرر في سبتمبر المقبل. 

التكلفة:        199 درهم مع مشروبات غازية
        299 درهم مع مشروبات منزلية
        399 درهم مع مشروبات فوارة
الزمان:        كل جمعة طوال شهر مايو، 12:30 – 4:00 مساء
المكان:        مطعم سنابل، الطابق الخامس

الأمسيات على التراس
سيستمتع ضيوف "فانتاج تراس" كل مساء بأشهى الحلويات خلال متابعتهم للفعاليات الرياضية التي يفضلونها. اختر نسختك من "سلة الرياضة" ذات الخمس نجوموالمليئة بالمقبلات اللذيذة التي تم اختيارها بعناية لتتناسب مع مشروبك الخاص من "شيراتون بيرد"، التقليد العالميالذي يبدي خلاله خبراء المزج ابتكاراتهم لتوفير المذاق الرائع. تمتع بأشهى الأطباق المختلفة في أمسيات الصيف المنعشة واستمتع بالإطلالات الخلابة على أفق دبي الساحر. 

التكلفة:        65 درهم لكل سلة رياضية
الزمان:        كل مساء
المكان:        ردهة "فانتاج"، الطابق الخامس

تجارب شاي ما بعد الظهيرة في "لينك كافيه"
تلذذ بتناول أشهى السندويشات والكيك المصنوع منزلياً مع تشكيلة واسعة من أصناف الشاي المعطر. وسواء كنت تتسوق في المركز أو تبحث عن مجرد استراحة سريعة ومريحة أو ترغب بتناول قطعة من الحلوى، يمكنك زيارة "لينك كافيه" والاستمتاع بفسحة من الراحة والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

التكلفة:        95 درهم للشخص الواحد
الزمان:        كل يوم على مدار 24 ساعة
المكان:        لينك كافيه، الطابق الخامس    

المذاق الياباني 
لا تفوت الفرصة الأخيرة للاستمتاع بتجربة مذاق اليابان، إذ يحتفل مطعم "السنابل" كل يوم خميس من شهر مايو بعام كامل من النجاح والتميز في تقديم المأكولات اليابانية ذات الجودة العالية والإعدادات الفريدة. استمتع بتشكيلة واسعة من الأطباق الأسيوية وتذوق أشهى المأكولات اليابانية الأصيلة مع تجربة "المذاق الياباني".

التكلفة:        199 درهم (مشروبات غازية)، 295 درهم (مشروبات منزلية)
الزمان:        كل خميس، 6:30 مساء إلى 10:30 مساء
المكان:        مطعم سنابل، الطابق الخامس

السبا

انعم بإطلالة ساحرة مع "شاين سبا"
دلل نفسك وانعم بالحيوية والنشاط مع علاجات "شاين سبا باي شيراتون" في "مول الإمارات"واحصل عند انفاق 1000 درهم في السبا على جلسة سوار مجاني من اكسسوارات "باندورا" الفاخرة. 

التكلفة:        1000 درهم حد أدنى للإنفاق
الزمان:        طوال أشهر الصيف
المكان:        شاين سبا، الطابق الـ24

شاين تيستر
احصل على يوم من الدلال والنشاط، مع جلسات "شاين سبا" المتنوعة خلال عرض الصيف. تمتع بالاسترخاء خلال مساج تنظيف الوجه لمدة 25 دقيقة ومساج تدليك الجسم لمدة 25 دقيقة. ثم تابع صعوداً في الجلسات العلاجية المتنوعة. 

التكلفة:        199 درهم للشخص الواحد
المكان:        شاين سبا، الطابق الـ24

شاين ليديز نايت
عيشي أفضل تجارب التجديد والحيوية طوال أشهر الصيف مع جلسات "شاين سبا" المخصصة لأمسيات عطلة نهاية الأسبوع، وتمتعي بحمام الساونا الفاخر وغرفة البخار مع ما يليها من تدليك للجسم أو الوجه لمدة 50 دقيقة. اهزمي الحر وحافظي على ذهن متوقد وبشرة مشرقة خلال فصل الصيف. 

التكلفة:        300 درهم للشخص الواحد
المكان:        شاين سبا، الطابق الـ24

شيراتون فيتنس
تمتع باللياقة خلال أشهر الصيف مع عرضنا الخاص من العضوية المميزة لثلاثة أشهر بقيمة 1900 درهم أو الاشتراك في عضوية عام كامل والحصول على حسم 50 بالمئة لصديق. جهز نفسك، وتدرب باستخدام أحدث الأجهزة وحلول اللياقة والصحة الأكثر فاعلية.

التكلفة:        1900 درهم (عام واحد)،
الزمان:        سارية خلال أشهر الصيف
المكان:        شيراتون فيتنس، الطابق الـ24