مطعم مايتا يطلق وجبة غداء عمل استثنائية

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

MAYTA DUBAI

الأربعاء,04 مايو 2016

يعلن مطعم مايتا، أول مطعم متخصص في تقديم الأطباق البيروفية في دبي بإدارة الشيف هايميه بيساك، عن إطلاق قائمة غداء العمل الأولى.

 منذ افتتاحه في مارس من العام 2016، عمل ’مايتا‘ على تقديم المطبخ البيروفي الفاخر لعشاق الطعام في دبي مع باقة من الأطباق الطازجة، والمبتكرة والغنية. يقع المطعم المرموق في قلب منطقة المال والأعمال في دبي، وقد أطلق حالياً أول وجبة غداء عمل كخيارٍ مثالي لاجتماعات رجال الأعمال أو لوجبة غداء هادئة خلال يوم العمل الطويل.

يمكن لضيوف المطعم اختيار وجبتهم المفضلة من قائمة الطعام، حيث يتاح لهم اختيار ثلاثة أطباق مقابل مقابل 110 درهم إماراتي. تشمل المقبلات مجموعة من أطباق مايتا الخاصة بما فيها سيفيتشي الطازج من سيفيتشي بار الشهير فضلاً عن السلطات الشهية ومعجنات امباناداس لذيذة المذاق.

كما تتضمن خيارات الطبق الرئيسي مجموعة كبيرة من أطباق ’مايتا‘ المفضلة وتشمل ’سالتادوس‘ بالخضار، والذي يتكون من تشكيلة مختارة من الفطور الطازجة البرية، والبصل الأحمر، والطماطم الكرزية، والفاصولياء الحلوة والكوسا المقلي مع صلصة الصويا والبصل الأخضر؛ فضلاً عن ’لومو سالتادوس‘ المعدّ من لحم البقر المطهو مع الطماطم، والبصل الأحمر، والبطاطس المقلية وصلصة الصويا. أما طبق ’آي دي جالينا‘ فهو خيارٌ لا بدّ من تذوقه؛ حيث يتكون من الدجاج المقرمش، والبطاطس المشوية، والسبانخ وكريم جبنة بارميزان مع صلصة ’آي‘ الصفراء وزيتون ’كالاماتا‘. 

وبالتأكيد سيفضل عشاق الأسماك تناول طبق السلمون المشوي، ’سلمون روستيزادو‘، الذي يقدم مع مع صلصة ’آي‘ الصفراء الشهية بالكاري التايلندي مع الخضار المشوية، واللوز وزيت الفلفل الحار. كما تشمل الحلويات أطباق ’بونويلوس‘، حلوى شهية مع جوز الهند، والأناناس المشوي وكريم ثمرة الآلام فضلاً عن ’جوزبيري بانا كوتا‘، حلوى رائعة مع الكشمش، وزهر البرتقال، وحبيبات الشوكولاته المقرمشة والفانيليا. يتم تغيير هذه القائمة الشهية موسمياً، وتسلط الضوء على الجودة الاستثنائية للمكونات وتقنيات الطهو التي يشتهر بها ’مايتا‘.

يقدم مايتا وجبة غداء العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 مساءً وحتى 3 مساءً.
للحجز، يرجى الاتصال +971 4 514 8774 أو [email protected].
يقع مطعم ’مايتا‘ في مركز دبي المالي العالمي، قرية البوابة، البناء 3، ’كابيتال كلوب‘، الطابق الثالث.