سيتي سنتر البحرين يستضيف لعبة الطيور الغاضبة

محل للعب الاطفال بسيتي سنتر البحرين

محل للعب الاطفال بسيتي سنتر البحرين

الخميس,05 مايو 2016

يتيح سيتي سنتر البحرين، الوجهة الأكبر للتسوق والترفيه في البحرين، للمتسوقين فرصة الفوز بتذاكر لمشاهدة العرض الأول من فيلم الكرتون العالمي المرتقب الطيور الغاضبة  Angry Birdsوفي الوقت نفسه، أعلن سيتي سنتر البحرين عن استضافة لعبة الطيور الغاضبة بأبعاد تفاعلية مضخَّمة حيث سيتمكن زوار المركز من اللعب والفوز بمجموعة من الجوائز المميزة وذلك من الآن حتى 12 مايو 2016.

وسيتم عرض فيلم الطيور الغاضبة في سينيمات سيتي سنتر البحرين بالتزامن مع إطلاقه عالمياً، والفيلم من فئة الأفلام الكوميدية العائلية ثلاثية الأبعاد، وهو مستلهم من اللعبة الشهيرة التي حطمت الأرقام القياسية العالمية، ويتضمن الفيلم شخصيات جزيرة الطيور "ريد" و"تشك" و"بومب"وغيرها في مغامرة شيقة.

وسيتأهل كل متسوق ينفق 40 دينار بحريني أو أكثر في سيتي سنتر البحرين لفرصة اللعب والفوز بتذاكر سينما لمشاهدة العرض الأول من الفيلم الذي سيبدأ عرضه يوم الأربعاء 11 مايو، حيث سيحصل المتسوقين على قسائم "العب واربح" للاستمتاع بمنطقة الألعاب الطيور الغاضبة في الساحة الرئيسية التي تتضمن لعبة مضخَّمة مع مِقلاع للتصويب نحو الوحوش المتسلقة للجدران. وسيستمتع الفائزون بالتذاكر بأمسية خاصة ستشد أنظار الصغار والكبار.

وبهذه المناسبة، قال دعيج خليفة الرميحي، مدير أول سيتي سنتر البحرين: حرص سيتي سنتر البحرين على توفير أفضل الأجواء الترفيهية التفاعلية خلال الفترة التي تسبق انطلاقة العرض الأول للفيلم العائلي الأبرز لهذه السنة، حيث سيستمتع الزوار بلعبة مضخمة بأبعاد تفاعلية كما ستتاح لهم فرصة الفوز بتذاكر سينما لمشاهدة العرض الأول من الفيلم إلى جانب عدد من الجوائز. إننا سعداء بمواصلة الابتكار في تجارب التسلية والترفيه العالمية لزوارنا تماشياً مع إطار رؤية مجموعة ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".