ريكسوس النخلة يوفر نظام الخدمة الشاملة لقضاء عطلات مريحة 

ريكسوس النخلة

ريكسوس النخلة

الخميس,19 مايو 2016

يوفر فندق ومنتجع ريكسوس النخلة في دبي ، نظام الخدمة الشاملة الذي يتيح الاقامة في الفندق ذو الخمس نجوم وتناول الطعام والشراب طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة.

ويعتبر ريكسوس النخلة أول منتجع فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في الإمارات لاتاحة الفرصة لدى العائلات والافراد قضاء عطلات مريحة في اجواء من الفخامة بافضل الاسعار.

واوضحت ادارة فندق ريكسوس النخلة انه بالإضافة إلى حجز الغرفة مع وجبة الإفطار، فان لدي الضيوف والنزلاء حرية إختيار وجبات الغذاء او العشاء او تناول المشروبات مجانا، وفقا لنظام الخدمة الشاملة والإستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية والإختيار من بين 70 من المشروبات في 11 مطعما وحانة في المنتجع. 

ويتيح نظام الخدمة الشاملة الذي تتميز به ريكسوس للضيوف الاستمتاع بما يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات على مدار ال 24 ساعة، دون تكلفة إضافية وذلك في المطاعم التابعة للفندق وهي :ألاتوركا، المطعم الايطالي اوليفو، مطعم البحر المتوسط ايجيان، مطعم اوليفو انفورمال، مقهى باتيسري اسطنبول التركي، مطعم هايلايت عند بركة السباحة، البار البريطاني، مقهى نارجيل التركي، مقهى بيتش شاك التركي، مقهى ايس كريم، بار اي تشيل، اوليفو اسكلوسيفو .