خيمة ماميمو الرمضانية في فندق الريتز-كارلتون دبي 

فندق الريتز-كارلتون دبي 

فندق الريتز-كارلتون دبي 

فندق الريتز-كارلتون دبي 

فندق الريتز-كارلتون دبي 

فندق الريتز-كارلتون دبي 

فندق الريتز-كارلتون دبي 

الأربعاء,01 يونيو 2016

تستعد خيمة ماميمو الرمضانية، والتي تعد أحد أبرز الأماكن المنتظرة للاحتفال بالشهر الكريم في دبي، لاستقبال الزوار هذا العام في فندق ’الريتز– كارلتون، دبي‘ ذي الخمس نجوم في (جميرا بيتش ريزدنس). 

تعود خيمة ماميمو العصرية هذا العام من جديد تحت طلب الجمهور لتحوّل مدخل قاعة "لولو" في فندق ’الريتز– كارلتون، دبي‘ ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة في جميرا بيتش ريزدنس إلى وجهةٍ مذهلة لتناول وجبتي الإفطار والسحور. تضم القاعة 11 مجلس منفصليستقبل الضيوف ويدمج الزخارف التقليدية للتصميم العربي مع تفاصيل عصرية جذابة. ويوفر المكان الرحب مزيجاً مريحاً من ألوان الأبيض وتدرجات أزرق الباستيل مع عناصر ديكور المشربية؛ تفاصيل بسيطة مدهشة مع مجموعة من الأعمال الفنية الحاصلة على جائزة عالمية. 

مهرجان كرة القدم – بطولة أمم أوروبا 2016
لأول مرة، تعرض خيمة ماميمو جميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2016 التي تجري في هذا الصيف في نقلٍ حيّ ومباشر على شاشات عرض كبيرة وذلك خلال وجبتي الإفطار والسحور. يمكن للضيوف من مشجعي كرة القدم الاستمتاع بالشيشة التي تقدمها ماميموبـ25 نكهة مميزة خلال متابعة نجوم كرة القدم في البطولة التي تستمر لمدة شهر.

الضيافة في مجلس ماميمو
يتيح التعاون مع فندق ’الريتز– كارلتون، دبي‘في جميرا بيتش ريزدنس وفريق عمله المرموق عالمياً الفرصة للضيوف بتذوّق تشكيلة فاخرة من الأطايب العربية في وجبتي الإفطار والسحور والتي تمثّل جوهر الشهر الفضيل.

وتشمل قائمة الطعام مجموعة واسعة من المكونات الصحية التي تعزز نشاط الجسم والعقل فيما تتكفل الموسيقى عربية الطابع بتقديم أجواء لطيفة ومريحة تصدح بها الألحان الكلاسيكية المثالية لليالي رمضان.

الإفطار
استمتعوا بوجبة الإفطار مع تشكيلة من الأطباق العربية التقليدية من جميع أنحاء الوطن العربي مع أفضل المكونات الطازجة المعروضة في البوفيه الفاخر.

الوقت: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً
السعر:220 درهم إماراتي للكبار بما في ذلك الماء والمشروبات الرمضانية
110 درهم إماراتي للأطفال (من سن 5-12 عاماً، ومجاناً للأطفال تحت سن 5 سنوات)

السحور
توفر قائمة السحور الحصرية للضيوف فرصة اختيار ما يفضلونه من الأطباق العربية والعالمية إلى جانب أكثر من 25 نكهة للشيشة وذلك ضمن أجواءِ تصدح فيها الموسيقى العربية مباشرةً لاستكمال الطابع المميز لخيمة ماميمو. 

الوقت: من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 2 ليلاً.
      
من الخميس للسبت: من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 3 ليلاً.
       

السعر: قائمة الطعام للانتقاء منها (حد أدنى للإنفاق 150 درهم إماراتي للشخص الواحد)
منطقة جلوس الخيمة الخاصة (1600 درهم إماراتي على الأقل)
 تتوفر الشيشة الواحدة بمبلغ 85 درهم إماراتي 
*تتوفر غرف للصلاة
*تتوفر وجبة السحور فقط للأشخاص ممن تتجاوز أعمارهم 18 عاماً 
*الحد الأدنى للإنفاق لا يشمل الشيشة