دناتا للسفر تقدم عروض عائلية للصيف سويسرا

سويسرا

سويسرا

الأحد,19 يونيو 2016

دبي / أعلنت هيئة لوزان للسياحة عن إطلاق عروض صيف 2016م بالتعاون مع شركة دناتا للسفر والعطلات في دبي، وذلك اعتبارا من الشهر الجاري وحتى نهاية سبتمبر القادم. 

وكشفت الهيئة أنها توصلت لاتفاقية مع شركة دناتا مؤخرا لجلب السياح إلى فنادق لوزان، عبر الحصول على باقات خاصة للعائلات لهذا الصيف لإتاحة الفرصة لهم لقضاء العطلات الصيفية بأسعار ملائمة. 

وأوضحت أن البرامج التي توفرها لهذا الصيف، تتيح للسياح من الخليج ودول العالم، ممارسة الرياضة المفضلة لديهم، واكتشاف أفضل الخدمات للرعاية الصحية والنشاطات المتعددة، وحصول الأطفال على جودة التعليم السويسري المصحوب بالمرح. 

ويشارك في هذه العروض، فندق قصر بو ريفاج لوزان، ويقدم عرض خاص يتضمن الإقامة لمدة ثلاث ليالي بسعر 4,650 درهم في غرفة سوبيريور، مع وجبة إفطار يومية، مع توفير مواصلات خاصة للنزلاء من وإلى مطار جنيف. 

ويوفر فندق لوزان بالاس إند سبا، عرضا يشمل الإقامة في غرفة ديلوكس وبوفيه إفطار يومي ومواصلات خاصة للنزلاء، من وإلى مطار جنيف، لمدة ثلاث ليالي بسعر 4,500 درهم. 

ويقدم فندق رويال سافوي لوزان، عرض بقيمة 3,325 عند الحجز لمدة ثلاث ليالي، ويوفر  فندق انغليتير التاريخي، عرض بقيمة 3,570 عند الحجز لمدة ثلاث ليالي، ويتضمن وجبة فطور يومية ونقل خاص من وإلى مطار جنيف. 

ويحظى زوار هذه الفنادق، ببطاقة خصم مجانية مع كل إقامة. يشار إلى أن هذه العروض ستظل سارية إلى 30 سبتمبر 2016م.