سفريات فاخرة جدا بسعر مقبول

ذا باكارات هاريتاج

ذا باكارات هاريتاج

الاثنين,20 يونيو 2016

نيويورك / أعلنت مجموعة ذا باكارات هاريتاج، عن تقديم تجربة سفر فاخرة تشمل العديد من الأنشطة مقابل 300 ألف دولار. 
وتشمل هذه التجربة كلا من السفر على متن طائرة خاصة والنقل من المطار والإقامة الفاخرة ووجبات الطعام، و العديد من الأنشطة التي تشملها الحزمة.

وتبدأ تجربة مجموعة ذا باكارات هاريتاج " The Baccarat Heritage "، التى تمتد 12 يوما من فندق نيويورك، مع خط سير ينقل الضيوف إلى فرنسا، اليابان، تركيا، روسيا وكوريا الجنوبية، وتكتمل التجربة بالبقاء فى فندق  Baccarat Hôtel، وزيارة بوتيك Baccarat على شارع ماديسون وسبا دي لا مير الحصري. 

ويقضي الضيوف بمجرد وصولهم إلى باريس، يومين مع استكمال جولة خاصة في ميزون، ومتحف Baccarat مع رحلة على متن طائرة هليكوبتر إلى لورين، وبعد ذلك تناول طعام الغداء فى Chateau Baccarat ، ومشاهدة أكثر من 16 ألف من الرسومات الأصلية، من منتجات كريستال Baccarat. .

وسوف يجد الضيف نفسه بمجرد الركوب على متن طائرة خاصة فى اسطنبول وموسكو بعد فترة وجيزة، مما يسمح له بالاطلاع على كيفية تعرف الإمبراطورية العثمانية والقياصرة الروس، وإقبالهم على استيراد الكريستال من العلامة التجارية الفاخرة. 

وسيوفر للضيوف في طوكيو في المحطة التالية فرصة الاستمتاع بالمشروبات بمجموعة قطع الكريستال الواسعة لــB Bar. 
وسيواصل الضيوف رحلاتهم إلى سيول المحطة الأخيرة، قبل العودة إلى نيويورك، ويحصل على قطعة من كريستال Baccarat المختارة خصيصا له حتى يتذكر هذه الجولة.