فنادق يجب أن تكون على قائمتك خلال السفر

فندق The Hoxton

فندق The Hoxton

قلعة أشفورد

قلعة أشفورد

منتجع فور سيزونز هوالالاي، هاواي

منتجع فور سيزونز هوالالاي، هاواي

سفاري لودج Singita Ebony Lodge، جنوب إفريقيا

سفاري لودج Singita Ebony Lodge، جنوب إفريقيا

فندق The Knickerbocker، نيويورك

فندق The Knickerbocker، نيويورك

الثلاثاء,28 يونيو 2016

أمستردام / نختار لك هذه الفنادق المذهلة التي صنفت فنادق وفق فئات معينة شملت فنادق رجال الأعمال، والفنادق الرومانسية، والفنادق الفاخرة، وفنادق الأسر، بالإضافة إلى سفاري لودج، وفيما يلي نتعرف على بعض أفضل هذه الفنادق والتي يجب أن تكون ضمن قائمة أماكن الإقامة، التي تختارها في عطلتك القادمة. 

فندق The Hoxton، في أمستردام:
يتكون من خمسة منازل ويضم ميزات عصرية تشمل الأرضيات الخشبية الداكنة، والأثاث الخشبي، والدرج الحلزوني الذي يؤدي إلى مكتبة الميزانين، والسقوف الأثرية وإطلالة على القناة في الحي الأكثر شعبية في أمستردام، وهو قريب من جميع مناطق الجذب الرئيسية، مما يجعله مكانا مثاليا لقضاء عطلة في المدينة.

قلعة أشفورد، أيرلندا، Ashford Castle:
تحولت قلعة أشفورد إلى فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، وتوفر هذه القلعة الإيرلندية عددا من الأنشطة المثيرة على 350 فدانا، ويمكن للنزلاء الذهاب للنزهة عبر الغابة، أو الذهاب إلى الصيد مع دليل، وتعلم القنص أو الرماية أو الصيد بالصقور.

أفضل فندق للعائلات:
منتجع فور سيزونز هوالالاي، هاواي، Four Seasons Resort Hualalai, Hawaii:
للراغبين في قضاء العطلة برفقة أسرهم، يقدم هذا الفندق كل ما يمكن توقعه لإرضاء الأطفال والكبار، من سبعة حمامات إلى ملعب للغولف الذي صممه الأسطورة جاك نيكلوس، كا ينظم الفندق العديد من الأنشطة مثل الغوص أو رحلات مشاهدة الحيتان، أو رحلة بحرية للشباب، كما أن الفندق نفسه يضم بركة حيث يمكن للأطفال إطعام الأسماك الاستوائية.

أفضل سفاري لودج Singita Ebony Lodge، جنوب إفريقيا:
واحد من أفضل الأماكن لرؤية الحيوانات البرية في إفريقيا، حيث أنه يمكن الضيوف من مشاهدة الحيوانات ومنها القطط الكبيرة وهي تشرب من نهر على بعد مسافة قصيرة، ويقدم رحلات السفاري الكلاسيكية، ويضم هذا اللودج 12 جناحا يحتوي كل منها على مغطس خاص.

أفضل فندق للعمل والمتعة، فندق The Knickerbocker، نيويورك:
يقع هذا الفندق التاريخي في مكان مثالي في وسط مانهاتن، غير بعيد عن الأضواء الساطعة في برودواي، وقد أعيد افتتاحه العام الماضي بعد تجديد تكلف 250 مليون دولار، ويتميز الفندق بواجهة رائعة، ويضم الكثير من وسائل الراحة و المفروشات الفاخرة، وهو يوفر إطلالة رائعة على تايمز سكوير.