فنادق "أكور" تقدم جوائز ضمن حملة أحلام صيف دبي

فنادق أكور

فنادق أكور

الأربعاء,29 يونيو 2016

دبي / أعلنت فنادق أكور عن تقديم جوائز عطلات ضمن حملة ترويجية بعنوان "أحلام صيف دبي"، حيث ستحصل ست عائلات على فرصة التمتع بعطلةٍ مدفوعة في مدينة دبي تشمل الإقامة لثلاث ليالي وتذاكر الطيران والترفيه لأربعة أشخاص في كل عائلة.

ويتوفر عرض جوائز أحلام صيف دبي لجميع الأفراد الذين يقيمون في أي من فنادق ومنشآت فنادق أكور في دبي خلال الفترة من 15 يوليو 2016م، إلى 27 أغسطس 2016م، حيث سيدخلون تلقائيا في سحب يجري أسبوعيا على مدى ستة أسابيع.

ويقتصر دخول السحب على أعضاء برنامج الولاء نادي فنادق أكور، حيث سيحصلون على فرصة الفوز بإحدى الجوائز الست، وتشمل باقة العطلة إقامة لثلاث ليال في منتجع وسبا سوفيتيل بالم دبي، وتذاكر الطائرة ذهاباً وإياباً، وتذاكر الدخول لأكبر وجهة للتسلية والترفيه في المنطقة، والتى من المقرر افتتاحها في شهر أكتوبر المقبل.

وقال دايفيد هنري، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات والتوزيع لدى فنادق أكور الشرق الأوسط، إن الفندق يقدم لضيوفه فرصة العودة إلى مدينة دبي للاستمتاع بعطلة ساحرة والإقامة لثلاث ليال مع العائلة أو الأصدقاء، وذلك من خلال هذه الحملة الترويجية المشتركة مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.