عروض فندق فورسيزونز خليج البحرين في العيد 

فورسيزونز خليج البحرين

فورسيزونز خليج البحرين

السبت,02 يوليو 2016

المنامة / أعلن فندق فورسيزونز خليج البحرين، عن تقديم برامج عديدة بمناسبة عيد الفطر مع برانش لثلاثة أيام وعشاء، بالإضافة إلى عروض المنتجع الصحي لقضاء عطلة العيد. 

وأعد الفندق العديد من الفعاليات للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع نهاية الشهر الفضيل فقد قام الفندق بتوفير عروض خاصة مُناسبة لجميع الأعمار مع العائلة والأصدقاء.

وأطلق فندق فورسيزونز خليج البحرين عروضا خاصة على الغرف خلال عيد الفطر المبارك، ومنها عرض الأجنحة الذي يشمل ليلة مجانية ثالثة عند قضائك ليلتان متتاليتان كما يوفر استخدام مجاني لنادي فورسيزونز للأطفال، استخدام مجاني لبرك السباحة الخمس، بالإضافة إلى مرافق المنتجع الصحي.

ويتوفر بالفندق بوفيه برانش العيد في الثلاثة الأيام، الأولى لعيد الفطر في الخيمة الرمضانية، والذي تم إعداده خصيصا لهذه المناسبة من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 4:00 عصرا، بقيمة 28 دينارا بحرينيا شامل المشروبات الغازية، وتشكيلة واسعة من الأكلات البحرينية والتركية والهندية، إلى جانب ركن الأكلات البحرية، والركن الإيطالي، وركن السوشي، وركن الحلويات التركية. 

ويتيح الفندق للضيوف الصغار برامج نادي فورسيزونز للأطفال حيث سيقوم بتقديم العديد من البرامج الترفيهية والتعليمية من الفنون والحرف وساعات السينما والرسم على الوجوه وقلعة القفز.