فنادق أبو ظبي تغري زوار الصيف 

قصر الإمارات

قصر الإمارات

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبو ظبي

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبو ظبي

فندق تلال ليوا

فندق تلال ليوا

فندق تلال ليوا

فندق تلال ليوا

السبت,02 يوليو 2016

أبو ظبي / أعلنت العديد من الفنادق في أبو ظبي عن عروضها لإجازة عيد الفطر، مع مميزات وخدمات مغرية خاصة عقب الإعلان عن اجازة العيد التي تعتبر طويلة نسبيا.

وهذه بعض العروض من فنادق أبوظبي: 

قصر الإمارات: 
أعلن الفندق عن عروضه لعيد الفطر والصيف للعائلات والأفراد سواء للمقيمين في الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي.
وتضمنت عروض قصر الإمارات خصومات كبيرة على الأسعار تصل إلى 25% على أسعار الغرف و 40% على أسعار الأجنحة اعتبارا من يونيو وحتى 30 سبتمبر.

كما يقدم الفندق العديد من العروض الصيفية والنشاطات مثل ركوب القوارب والهجن وشرب القهوة العربية، مع تشكيلة من التمور الإماراتية الفاخرة، ذلك بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال وقاعة السينما.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبو ظبي: 
تجري الاستعدادات لاستقبال زواره من الإمارات وخارجها، حيث يوفر المنتجع ملاذا مثاليا للراحة والاستجمام بما يتميز به من موقعه المميز المطل على شواطئ الرمال البيضاء لجزيرة السعديات وإحاطته بملعب غولف.

ويتوفر في المنتجع مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية منها الشاطئ الخاص للمنتجع وأحواض السباحة الخارجية ونادي اللياقة البدنية.

فندق تلال ليوا: 
أعلن الفندق الواقع في المنطقة الغربية بإمارة أبو ظبي، عن عروض العيد والصيف، وطرح عروضا بأسعار خاصة لضيوفه تبدأ من 749 درهما ويشمل وجبة الفطور واختيارا بين وجبتي الغداء والعشاء لشخصين وطفلين دون 12 سنة، كما يمكن للضيوف التمتع بعرض المشروبات غير المحدودة الخاصة بالفندق عند دفع 200 درهم إضافية.

كما أطلق فندق شاطئ الراحة في أبوظبي، عروض عيد الفطر من بينها إقامة فاخرة بأفضل الأسعار والعديد من مرافق التسلية والترفيه وبوفيه متنوع يرضي كافة الأذواق.

وأعلنت مجموعة "فنادق ومنتجعات جنة" في أبوظبي ودبي، عن طرح مجموعة من العروض المغرية خلال إجازة عيد الفطر، حيث يقدم دخولا مجانيا إلى جزيرة السعادة عند الحجز في أي فندق من فنادق المجموعة.