"الأمير والأميرة" تجربة ملكية للأطفال بقصر الإمارات

قصر الإمارات

قصر الإمارات

الاثنين,04 يوليو 2016

دبي / أعلن قصر الإمارات عن عروض الصيف الخاصة للعائلات والتي تتضمن برنامج "الأمير والأميرة" للأطفال المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال قصر الامارات، إن عروض الصيف تتضمن خصومات كبيرة على الاسعار تصل إلى 25 %، على أسعار الغرف اعتبارا من يوليو الجاري وحتى 30 سبتمبر 2016م، وسيقدم القصر أمتع البرامج للأطفال بين 3 سنوات و12 سنة.

تبدأ التجربة الملكية للأطفال باستقبال العائلة من المطار بسيارة فاخرة تشمل ألعابا ترفيهية، ويلتقي سفير الأطفال شخصيا بنزلاء القصر ويصطحب الأطفال إلى مكتب التسجيل ليحصلوا على حقائب كهدية ترحيب.

توفر الغرف الاجواء الملائمة للأطفال بديكورات وألوان خاصة الى جانب الألعاب الترفيهية و العصائر لجعل إقامتهم مليئة بالمرح.

تحصل الأميرات الصغيرات على أفضل الخدمات الملكية من النادي الصحي الخاص بقصر الإمارات، كالماكياج وطلاء الأظافر وتسريحات الشعر، الذي يزين بتاج جميل، أما الأمراء الصغار فسيحصلون على حلاقة ملكية وتدليك للقدمين وسيوفر الزي المفضل من أمراء وأميرات "ديزني" العالمية للصغار.

تستمر التجربة الملكية بجولة ساحرة حول القصر بصحبة سفير الأطفال ويحصلوا على هدية تتضمن أشهى الحلويات والشوكولاته في حفلة مسلية تعقد في قاعة الحفلات "بالاس سويت رويال".
يحضر فريق عمل مطاعم قصر الإمارات قائمة طعام تضم ألذ الأطباق التي يفضلها طفلك، ويستطيع الوالدين الاستمتاع بأمسية رومانسية حيث سيقوم فريق عمل القصر بتسلية الأطفال بقصص و ألعاب عديدة ممتعة.

تبدأ أسعار العرض بـ 375 درهم على الطفل مع 48 ساعة للإشعار المسبق لضمان خلق ذكريات لا تنسى للصغار، حيث تتوفر أنشطة عديدة مثل حصص الرقص والطبخ والرياضة والأوريغامي، وصنع طائرات ورقية وبناء قلاع من الرمال، وتوجد سينما للأطفال ومسابقة اللعب ببالونات المياه.