إقامة مجانية في منتجع كورال بيتش الشارقة

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

CBR Stay for Free

الثلاثاء,05 يوليو 2016

عند قيام  المسافرين هذا الصيف بحجز غرفة قياسية مقابل 333+ درهم لليلة في منتجع كورال بيتش الشارقة، سيقوم الفندق يإعادة كامل المبغ كرصيد في حساباتهم. ويمكن للضيوف الاستفادة من هذا الرصيد خلال فترة إقامتهم في الأغذية والمشروبات بما في ذلك خدمة الغرف، السبا وأي إضافات أخرى قد تحدث أثناء الإقامة. سعر الغرفة لا يشمل الضريبة و رسوم الخدمات، و لا يمكن استرجاع المبلغ أو تكرار العرض أو استبدال الرصيد نقداً. تطبق الأسعار على الإشغال الفردي و المزدوج،  و عليكم بالإسراع إذا كنتم ترغبون بالاستفادة من هذا العرض لأن الغرف المتاحة محدودة.

مطلقاً العرض قال هيثم عبد العزيز مدير منتجع كورال بيتش الشارقة، "الصيف هو وقت سفر العائلات و عرض الإقامة المجانية مصمم خصيصاً ليمنح ضيوفنا قيمة مطلقة. المسافرون من أجل المتعة هم قطاع أعمالنا الرئيسي، وقد حصلنا على استجابة رائعة لهذا العرض المذهل ".

منتجع كورال بيتش الشارقة هو منتجع العائلي ساحر يقع على شاطئ خاص مطلاً على الخليج العربي. هناك الكثير من المرافق الرائعة من أجل متعة ضيوفنا في المنتجع بما في ذلك حمامات السباحة المكشوفة وسط الحدائق الجميلة، والرياضات المائية وملاعب التنس وملاعب كرة الريشة والكرة الطائرة، ومركز اللياقة البدنية، و السبا ونادي أطفال. و بنفس القدر يوفر المنتجع خيارات متنوعة لتناول الطعام تضم  مطعم المنتجع الرئيسي الذي يقدم المطبخين العربي و العالمي "البحار"، و المطعم الإيطالي 'ال دانتي'، و مطعم و مشويات المأكولات البحرية على الشاطئ "كازا سمك"، و مطعم الوجبات السريعة "ويفز" بجانب حمام السباحة، واللوبي لاونج "مرحبا" و "رومرز كافيه".