منتجع جزيرة السعادة للسيدات فقط كل سبت 

منتجع جزيرة السعادة

منتجع جزيرة السعادة

السبت,09 يوليو 2016

أبو ظبي / أعلن منتجع جزيرة السعادة، في أبو ظبي، عن تنظيم يوم ترفيهي خاص للسيدات فقط كل يوم سبت، لمنحهم المزيد من الخصوصية والتميز، وذلك اعتبارا من اليوم السبت، 9 يوليو الجاري، من الساعة 9 صباحا وحتى 9 المساء.

ويخصص المنتجع حوض السباحة الاستثنائي أيام السبت للسيدات فقط، باعتباره الملاذ المثالي للاسترخاء والتغلب على حرارة الصيف.

كما يقدم "لاونج" المسبح العديد من المشروبات المنعشة والشهية لضيوفه على أنغام الموسيقى وسط اجواء مليئة بالحيوية والإثارة. 

وسوف يحظى ضيوف ونزلاء منتجع جزيرة السعادة بالتمتع بالمزيد من الخصوصية عند قيامهم بحجز مجلس يدعى جبل جزيرة السعادة ذو المنظر البانورامي الخلاب بسعر 7000 درهم في الليلة الواحدة ويتضمن تقديم مشروبات و 10 تذاكر لدخول الجزيرة مجانا.

يستطيع الضيوف الاستمتاع بإقامة في شاليهات الجزيرة الفاخرة لمدة أربعة أيام بسعر 750 درهم لليلة الواحدة، حيث يمكنهم السباحة والاسترخاء في اجواء هادئة وسط البحر.

يوفر منتجع جزيرة السعادة مرفقا ترفيهيا مثاليا للمناسبات الخاصة حيث يستوعب 30 شخص، وهو ملائم لمختلف المناسبات، لأنه يتميز بمعداته البصرية والسمعية المتطورة.

يقدم المنتجع تجربة مثالية للزوار الذين يريدون الابتعاد عن صخب وضجيج المدينة ويبحثون عن الراحة والاسترخاء حيث تتميز بأنها على بعد 10 دقائق من النادي البريطاني في أبوظبي.

تبدأ أسعار تذاكر الدخول من 200 درهم على الشخص أو 300 درهم لتشمل المأكولات و المشروبات بقيمة 150 درهم.