"الإمارات للعطلات" تطلق رحلاتها إلى تايلاند في 8 أيام 

بانكوك

بانكوك

الأحد,17 يوليو 2016

دبي / أعلنت "الإمارات للعطلات" عن بدء رحلاتها الفاخرة إلى تايلاند التاريخية، لمدة 8 أيام و7 ليال، شاملة وجود دليل سياحي يجيد اللغة الإنجليزية، إضافة إلى الرحلات الجوية الداخلية. 

وتتيح الرحلة زيارة العديد من الأماكن التاريخية في تايلاند، منها بانكوك، فيتسانولوك، تشيانغ راي، تشيانغ ماي، وسي ساتشانالاي التاريخية، والمثلث الذهبي أي الحدود التايلاندية مع ميانمار ولاوس، وقريتي أكها وياو اللتين تستوطنهما قبائل التلال. 

وتبلغ مسافة الرحلة 1080 كلم إلى قلب تايلاند، وتقدم الجولة للسائح فرصة للتعرف على التاريخ العريق لهذه الدولة، بالإضافة إلى مشاهدة نمط الحياة الريفية البسيطة في الجبال الشمالية. 

برنامج الرحلة:
اليوم الأول ـ بانكوك:
الوصول إلى مطار سوفارنابومي في بانكوك، ثم التحرك إلى الفندق لقضاء الليل. 
اليوم الثاني ـ بانكوك فيتسانولوك "430 كلم":
تتجه بالسيارة إلى إيوتايا ولوبوري، حيث تشاهد أروع النقوش الحجرية، ثم تتابع الرحلة نحو فيتسانولوك. 
اليوم الثالث ـ فيتسالنولوك تشيانغ راي "460 كلم":
استكشاف أطلال المعابد والأديرة في مدينة سي ساتشانالاي التاريخية، ثم انطلق عبر التلال التي تكسوها الأدغال باتجاه تشيانغ راي. 
اليوم الرابع ـ تشيانغ راي:
تتجه الجولة إلى المستوطنة الصينية دوي ماي سالونغ، التي بناها جنود كومينتانغ، حيث تقوم بزيارة لقريتي "أكها" و"ياو" القبليتين الواقعتين وسط التلال قبل التوجه إلى ماي ساي، وبعدها إلى المثلث الذهبي الشهير الذي يعد نقطة التقاء بين نهري رواك وميكونغ. 
اليوم الخامس ـ تشيانغ راي تشيانغ ماي "190 كلم":
تأخذك رحلة بالسيارة عبر المناظر الطبيعية الساحرة إلى تشيانغ ماي، حيث تزور معبد وات فراتات دوي سوثيب الشهير، ويمكنك التمتع بتناول وجبة عشاء، تتألف من طبق الكانتوكي المعروف في شمال تايلاند. 
اليوم السادس ـ تشيانغ ماي:
انطلق في زيارة إلى أحد مخيمات الفيلة، تليها زيارة إلى سانكامبينغ، التي تعد موطن صناعات الأكواخ الشهيرة في تشيانغ ماي. 
اليوم السابع ـ تشيانغ ماي بانكوك:
الانتقال إلى المطار لاستقلال رحلة العودة إلى بانكوك التي تقضي ليلتك فيها. 
اليوم الثامن ـ بانكوك:
يمكنك الانطلاق في جولة تسوق سريعة، إذ إنها توفر بانكوك تشكيلات واسعة من المصنوعات المحلية والسلع التي يمكن شراؤها بأسعار مناسبة سواء في المراكز التجارية أو ضمن الأسواق التقليدية، ثم تتوجه إلى مطار سوفارنابومي الدولي، حيث تستقل رحلة العودة.