دبي للسياحة تقدم خصومات بمناسبة اليوم الوطني

دبي

دبي

الخميس,01 ديسمبر 2016

تزامنا مع احتفالات دبي باليوم الوطني الخامس والأربعين، على قيام الاتحاد، وما تتضمنه من فعاليات مشوقة، وحفلات فنية، وعروض فلكلورية، وغيرها من الأنشطة المختلفة التي تضفي أجواء البهجة والفرح، سيكون المتسوقون على موعد من تجربة جديدة ضمن مبادرة تنظم لأول مرة في دبي، وهي تخفيضات اليوم الوطني الكبرى، التي تشارك بها مجموعة من العلامات التجارية التي تقدم خصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% وذلك بدءا من اليوم الخميس 1 ديسمبر، ولمدة ثلاثة أيام حتى يوم السبت 3 ديسمبر2016م.

وتعد تخفيضات اليوم الوطني الكبرى من المبادرات التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" مؤخرا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

حتى تضفي المزيد من الأجواء المشوقة والبهجة على وجوه زوار دبي، وتثري تجربة التسوق لديهم وهم يستمتعون بمشاهدة الفعاليات الرائعة التي تقام في مراكز التسوق وعدة وجهات أخرى.

وتنسجم هذه المبادرة مع الدور المنوط بالمؤسسة الرامي إلى إنعاش قطاع التجزئة في دبي.

وقال مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، محمد معصم الفلاسي، إن هذه المبادرة فريدة من نوعها، ويأتي إطلاق مبادرة تخفيضات اليوم الوطني الكبرى، ضمن خطتنا الاستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية في المناسبات والعطلات الرسمية، التي تستقطب المزيد من السياح والزوار إلى دبي، وهو ما يساهم في تنشيط الأسواق والمبيعات بما يعود عليها بالفائدة.

وأضاف قائلا، إن تخفيضات اليوم الوطني الكبرى تضيف سببا آخر لزيارة دبي خلال الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين، حيث أنها تتكامل مع الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تنظم في مراكز التسوق وغيرها من الأماكن الأخرى، كما أنها تأتي في عطلة نهاية الأسبوع.

ولاشك أن هناك الكثير من العائلات في مجلس التعاون الخليجي تفضل قضاء إجازة قصيرة في دبي وهي تعيش أجواء عرسها الوطني.

ويمكن اختبار تجارب التسوق المشوقة في العديد من مراكز التسوق في دبي، وكذلك في المحلات التجارية المنتشرة في أماكن متفرقة، حيث أن هذه العروض الترويجية تتيح لكافة المحلات التجارية المشاركة فيها، وهناك إقبال كبير منها لتقديم تخفيضات ولاسيما أنها تتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاركة منها في تعزيز الأجواء الاحتفالية التي يعيشها المواطنون والمقيمون وحتى السياح والزوار الذين يزورون دبي.

ورفعت سياحة دبي، توقعاتها لنمو قطاع السياحة البحرية خلال الموسم الحالي، من 575 ألف سائح بحري، إلى 600 ألف، مع افتتاح المزيد من الخطوط الملاحية وزيادة رحلات البواخر السياحية إلى 157 رحلة، مقارنة مع 134 رحلة في الموسم الماضي.

واستقبلت محطة الرحلات البحرية في ميناء راشد، السفينة السياحية "سيليبرتي كونستيلاشن" القادمة من أبوظبي، وعلى متنها أكثر من 2000 سائح، وذلك ضمن زيارتها الأولى للمنطقة، والتي من المقرر أن تقوم برحلتين كل منها لمدة تسعة ليال، بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، تليها رحلات طويلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر طريق البهارات القديمة، إلى المدن الهندية، كوشين، بنجالور، وجوا ومومباي، قبل أن تعود إلى دولة الإمارات.

وتتوقع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أن تسهم رحلات "سيليبرتي كونستيلاشن" في رفد قطاع السياحة البحرية في دبي خلال هذا الموسم بنحو 15 ألف سائح بحري.