جزيرة ياس تعلن عن خصومات مميزة على الفنادق

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

السبت,11 فبراير 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أطلقت حلبة مرسى ياس بالتعاون مع شركائها البارزين في جزيرة ياس، خصومات مميزة على الفنادق والمرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي ومراكز العلاج الطبيعي لرواد الحدث الرياضي "ترايثلون ياس" والذي ينطلق في 17 فبراير الجاري .

وتشمل العروض المميزة ، باقات خاصة للمشتركين في السباق ، إذ يمكن لكل متسابق أن يصطحب معه إلى عالم فيراري أبو ظبي وياس ووتروورلد مجموعة من الأصدقاء الذين يصل عددهم إلى أربعة أشخاص ، للاستفادة من خصومات 50 % على تذاكر الدخول فئة البرونزية ، ويستمر العرض لمدة أسبوعين من بدء انطلاق الحدث.

كما حرصت حلبة مرسى ياس ، بالتعاون مع فندق " ياس ڤايسروي " أبو ظبي ، على تقديم خصومات مميزة وخفض أسعار الغرف ليصبح سعر حجز الغرفة 650 درهم إماراتي متضمنة وجبة الفطور .

جزيرة ياس

وكذلك يقدم مطعم آيرس ، في مرسى ياس ، خصومات خاصة بالمشاركين في السباق تصل إلى 25 % ، على المأكولات والمشروبات خلال يوم السابق .

ويقدم مركز " باونس باك " أحد مراكز العلاج الطبيعي الرائد في دولة الإمارات خصومات بنسبة 10% على الفاتورة النهائية ويستمر العرض حتى 21 فبراير 2017م.

وتأتي كافة العروض في جزيرة ياس ، لتشكل جزءا من هدف حلبة مرسى ياس ، في أن يصبح السباق السنوي الحدث الأمثل الذي يستقطب أعدادا كبيرة من المحترفين والهواة القادمين من مختلف أنحاء العالم .

وتستضيف حلبة مرسى ياس ، سباق الترايثلون المكون من ثلاثة سباقات ، وهي السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري ، والذي يضم مسافات مختلفة تناسب جميع الفئات المشاركة من الرياضيين المحترفين والمبتدئين الصغار والأشخاص المشتركين للمرة الأولى .