قلاع الثلج في لينكولن عالم من الخيال

قلاع الثلج في أمريكا

قلاع الثلج في أمريكا

قلاع الثلج

قلاع الثلج

قلاع الثلج

قلاع الثلج

قلاع الثلج في لينكولن

قلاع الثلج في لينكولن

قلاع الثلج

قلاع الثلج

قلاع الثلج

قلاع الثلج

الأربعاء,04 يناير 2017

تشتهر منطقة لينكولن بولاية نيوهامبشير الأمريكية ، بشتائها الشديد البرودة وثلوجها الكثيفة ، وهذا ما منح بعض الفنانين فرصة لاستغلال مناخ المنطقة البارد لإنشاء مشروع فني طبيعي وهو قلاع الثلج.

المنطقة الجبلية في شمال لينكولن، تعج بالكهوف والمغارات والمنحدرات المصنوعة والمنحوتة من الثلج ، ويطلق عليها مصمموها اسم "قلاع الثلج" وهي جزء من مشروع فني كبير بدأ في ولاية يوتاه ، حيث ينتقل القائمون عليه إلى جميع المناطق المثلجة في أمريكا لنحت وتصميم الأعمال الفنية المصنوعة من الثلج.

تختلف أحجام وأشكال التصاميم المنحوتة في قلاع الثلج ، فهناك مجسمات مصغرة وهناك جبال كبيرة وكهوف يجوبها العديد من الزوار ومحبي الثلج والشتاء حيث يلتقطون الصور مع معالم المشروع الفني.

أحد التفاصيل الأكثر جمالا لقلاع الثلج ، هو زيارتها في فترة الليل ، حيث يقوم القائمون عليها بوضع العديد من الأضواء بمختلف الألوان والتي تشكل بانعكاسها على الثلج مظهرا ليليا رائعا ومثير للإعجاب.

الفنان برينت كريستينسن ، يقوم هو وفريقه كل سنة في فترة نهاية ديسمبر ، وبداية يناير شهر ، بنحت القلاع وترميم الأجزاء الذائبة وبناء التصميمات الجديدة كل يوم ، لاجتذاب المزيد من الزوار والسياح ، وهذه السنة توجد مواقع الثلج في يوتا وويسكنسن ومينيسوتا فيما تعتبر قلاع الثلج في لينكولن أكثرها شهرة وجذبا للزوار.

قلاع الثلج تستقبل الزوار في أيام الاثنين والأربعاء والخميس من الساعة 3 ظهرا حتى 10 ليلا ، ويوم الأحد من بداية الظهيرة حتى 10 ليلا ، وتغلق بعد نهاية موسم الشتاء.