استكشف جزر البحرين عبر رحلات فندق ريتز كارلتون

 فندق ريتز كارلتون

فندق ريتز كارلتون

قارب

قارب

دلافين الخليج

دلافين الخليج

الأحد,19 مارس 2017

أعلن فندق ريتز كارلتون البحرين ، الفائز بجائزة أفضل فندق من فئة المنتجعات ، خلال حفل توزيع النسخة الثانية من جائزة البحرين للطعام والسفر "Bahrain Food & Travel Awards 2017 "، عن إطلاقه مجموعة عروض نزهات ورحلات على متون القوارب ، ليتمكن الضيوف من استكشاف الجزر والشواطئ الرملية والملاذات النائية ، التي تحتضنها مملكة البحرين.

ويتيح فندق الريتز كارلتون البحرين ، لضيوفه الاستفادة من ثلاثة عروض مصممة حسب الطلب ، وتشمل استكشاف مناطق خلابة منعزلة ومشاهدة المدينة من البحر ، أو الانعزال في ملاذ جميل بعيدا عن صخب المدينة ، والقيام بجولة على المدينة فيما يتمتعون بمشاهدة الدلافين .

ويمكن حجز الرحلات على متن القارب ، عبر اختيار أحد العروض الثلاثة المعدة حسب الطلب شرط ألا يقل عدد الأشخاص عن الأربعة.
ويستمتع الضيوف خلال عرض " الشاطئ الرملي " برحلة تدوم ساعتين ونصف ، إلى إحدى جزر المملكة المنعزلة مثل جزيرة جرادة الواقعة على بعد 14 كلم تقريبا من اليابسة ، ويمكن للضيوف أيضا أن يختاروا التنقل بين الجزر ، بحيث يستقلون العبارة من مرفأ الدور إلى جزيرة حوار ضمن رحلة تستغرق 45 دقيقة.

فيما يتيح عرض الجولة على المدينة ، برحلة بمحاذاة الساحل الشمالي الغربي للبحرين ، وتدوم الجولة على المدينة المتاحة يوميا ساعة ونصفا ، ويتخللها تقديم مرطبات وفاكهة للضيوف .
ويوفر عرض "مشاهدة الدلافين " للضيوف الاستمتاع برحلة عائلية ممتعة عبر المياه اللازوردية للخليج العربي تدوم ساعتين ونصفا ، وتتيح لهم خوض تجربة مميزة ومشاهدة دلافين الخليج.
وتبدأ أسعار العروض من 40 دينارا للشاطئ الرملي ، والجولة على المدينة بـ 20 دينارا ، مشاهدة الدلافين بـ 40 دينارا بحرينيا مع حسم بنسبة 50 % للأطفال البالغين  الـ12 وما دون.
وعلاوة على ذلك ، يتيح الفندق خدمة استئجار القوارب لمدة 3 ساعات إلى يوم كامل ، بحيث يتسنى للعائلات والأصدقاء التمتع بيوم حافل بالمرح وسط البحر .