موفنبيك البحرين يحقق جائزة أفضل فندق بالشرق الأوسط

فندق موفنبيك البحرين

فندق موفنبيك البحرين

الاثنين,03 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

احتفل فندق موفنبيك البحرين ، بحصوله على جائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط ، ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2017 م، ليحقق الفندق ذو الخمس نجوم هذا التقدير للسنة الثالثة على التوالي.

وتأتي هذه الجائزة نتيجة تصويت يشارك فيه ضيوف الفندق ضمن أكبر استفتاء سنوي عالمي ، حول رضا نزلاء فنادق المطارات ، وتحدد جوائز سكايتراكس وفق ترشيحات 1.84 مليون مسافر يستخدمون المطارات ومن ضمنهم نزلاء لـ 235 فندق مطار في العالم .

ويبين المشاركون في الاستفتاء تقديرهم للفنادق التي تجمع الملاءمة والراحة والخدمة الراقية كجزء من عرض متكامل يقدم للمسافرين العصريين.

وبهذه المناسبة ، قال دانيال كان ، مدير عام فندق موڤنبيك البحرين ، فندق المطار ليس مجرد منشأة قريبة من المطار ، بل هو ملاذ فوري يعتمد عليه الضيوف للحصول على الراحة الفورية التي يحتاجونها والتسهيلات الملائمة وخيارات الاسترخاء.

وأضاف ، يعكس هذا المزيج من المزايا الثلاثية ثبات الخدمة والجودة التي نقدمها ، وأنا فخور جدا بكل العاملين في الفندق الذين يبذلون جهدا إضافيا لضمان كل ما يتطلع اليه ضيوفنا من راحة ، مهما كان زمن وصولهم الى الفندق.

وبدوره ، أشار إدوارد بلايستد ، الرئيس التنفيذي لشركة سكايتراكس ، إلى أن فئة الشرق الأوسط هي من الفئات التي تشهد منافسة قوية ، قائلا ، المنافسة في هذه المنطقة شديدة بالنسبة لفنادق المطارات ، وتبرز المعايير العالية الاداء التي حققها فندق موڤنبيك البحرين .