مِراس تكشف عن أربع علامات تجارية فندقية على المستوى العالمي

مِراس تكشف عن أربع علامات تجارية

مِراس تكشف عن أربع علامات تجارية

مِراس تطرق باب الفنادق العالمية

مِراس تطرق باب الفنادق العالمية

مِراس تكشف عن علامات عالمية

مِراس تكشف عن علامات عالمية

الاثنين,17 أبريل 2017

أطلقت مِراس أربع علامات تجارية فندقية جديدة هي “إڤادو”، “ري ڤيرا”، “ڤيڤاس”، و “إمكيو” في إطار سعيها للعب دور بارز كشركة مشغلّة لفنادق ذات مستوى عالمي. ويأتي ذلك أيضاً في سياق المساهمة بإغناء الخيارات التي توفرها دبي من فئات الغرف الفندقية المتنوعة، حيث ستوفر هذه العلامات التجارية الجديدة مستويات جديدة من الضيافة للنزلاء سواء بقصد العمل أو الاستجمام في دبي.

مِراس أنشأت إدارة متخصصة بتشغيل الفنادق

وكانت مِراس قد أنشأت في ديسمبر 2015 إدارة متخصصة بتشغيل الفنادق للمساهمة في تحقيق رؤية دبي وترسيخ موقعها كوجهة عالمية جاذبة. وتتفرد هذه العلامات التجارية الفندقية الجديدة والتي تغطي كافة الفئات الفندقية، بمجموعة من المميزات الخاصة تتجلى بنوعية المرافق والخدمات التي صممت بعناية لتلبية احتياجات النزلاء من الأفراد والعائلات.

مِراس تطرق باب الفنادق العالمية

في هذا الإطار، قال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: “رسّخت مِراس مكانتها كشركة مبدعة ورائدة في الإمارات من خلال مشاريعها المتنوعة ووجهاتها الفريدة التي أطلقتها. وانطلاقاً من مشاركتنا في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020 التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وجعلها الوجهة المفضلة للسكن والعمل والسياحة، بادرنا بإطلاق فنادق جديدة متنوعة الفئات.”

مِراس تشغل أول منتجعين في موقع استثنائي

وتابع الحباي قائلاً: “لقد نجحت دبي باستقطاب اهم الشركات العالمية لإدارة وتشغيل الفنادق وخلق شركات وطنية تنافس مثيلاتها العالمية. ثقتنا كبيرة بأن هذه الفنادق ستساهم في إغناء قطاع الضيافة وتنوعه وتقديم خيارات حديثة ومتعددة وفي تعزيز مكانة دبي العالمية في قطاع السياحة . ”

مِراس تكشف عن علامات عالمية

وستقوم مِراس بتشغيل أول منتجعين في موقع استثنائي سيضفي الكثير من التميز عليهما، حيث ستحتضن جزيرة بلوواترز منتجعي “ري ڤيرا بلوواترز” و””ڤيڤاس بلوواترز”، والذي سيتم افتتاحهما في الربع الاول من عام 2018. المنتجعان يتميزان بموقع قريب من عين دبي، أكبر عجلة ترفيهية في العالم، والتي يتم إنشاؤها على الجزيرة.

ويوفر منتجع ري ڤيرا 178 غرفة فاخرة ، كما يضم المنتجع 96 شقة فندقية بغرفة واحدة حتى أربعة غرف تتميز بالخصوصية التامة لقضاء النزلاء اجمل الاوقات مع عائلاتهم. أما منتجع ڤيڤاس بلوواترز فيتضمن 301 غرفة و119 شقة فندقية بغرفة واحدة حتى أربعة غرف. ويقدم المنتجعان خدمات فريدة ويتميزان بشاطئ خاص يمتد على مسافة 450 متر.

يذكر ان هذه العلامات الفندقية الجديدة تهدف للارتقاء بتجربة الضيافة في دبي وإغناء قطاعها السياحي بأسلوب خاص يميز كل منها ويمنحها هوية متفردة. وحرصاً منها على تحقيق ذلك عينت مِراس أفضل الاستشاريين العالميين للقيام بأبحاث متخصصة تساهم في تطوير الإجراءات التشغيلية للعلامات الفندقية الجديدة.