ماريوت الدولية للفنادق توسع محفظتها بالإمارات

ماريوت الدولية للفنادق

ماريوت الدولية للفنادق

 ألوفت العين

ألوفت العين

الأربعاء,19 أبريل 2017

وسعت شركة ماريوت الدولية للفنادق محفظتها الفندقية بافتتاحها فندق "ألوفت العين" في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد الثاني لماريوت في الإمارات.

ويتميز الفندق بإطلالة رائعة على قلب مدينة العين، وبالقرب من واحة العين التي تعتبر أحد أقدم التجمعات البشرية المأهولة في العالم، حيث يعود تاريخها إلى 5 آلاف سنة، وما زالت مزارع النخيل فيها خصبة ومثمرة.

كما يتميز فندق " ألوفت العين "، بوقوعه على مسافة قريبة من عدد من المواقع التاريخية والثقافية ، مثل قصر المويجعي وقلعة الجاهلي .

وتم تصميم الفندق الجديد وفقا لأحدث الابتكارات المعاصرة لتقديم تجربة إقامة فندقية استثنائية، ضمن مشروع استاد هزاع بن زايد العقاري الحيوي، والذي يمتد على مساحة 500 ألف متر مربع، حيث يحوي المشروع أكثر من 600 وحدة سكنيية والعديد من المباني التجارية، وتنوع فريد من نوعه من المطاعم والمقاهي العالمية.

 ألوفت العين

فندق ألوفت العين يضم 175 غرفة وجناح فندقي

ويتألف فندق ألوفت العين من 175 غرفة وجناح فندقي، جميعها مجهز بأسرة فخمة ومريحة وغرف استحمام كبيرة وأدوات للصحة.

وتتضمن خيارات المأكولات والمشروبات في الفندق منصة الطعام الدائمة التي يتم تجديدها بشكل منتظم ، ومقهى دبليو إكس واي زد، ومطعم أوليف تري، للأصناف العالمية والموسمية على مدار اليوم ، واستراحة روف توب، والتي تعتبر الوجهة الأولى في مدينة العين ، لعشاق الترفيه وقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق خلال النهار والليل لتكتمل التجربة مع الإطلالة الخلابة على جبل حفيت.

كما يوفر فندق ألوفت العين مركزا رياضيا يستقبل الضيوف 24 ساعة في اليوم ، إلى جانب بركة السباحة في سطح الفندق ، بالإضافة إلى أربعة خيارات من مساحات غرف الاجتماعات المجهزة بكافة المعدات اللازمة للاجتماعات بالصوت والصورة ، إلى جانب إمكانية الاتصال السريع بالإنترنت عبر تقنية الواي فاي مجانا.