أتش أم أتش - إدارة الضيافة القابضة متواجدة بقوة في سوق السفر العربي 2017

 فيرغال بارسيل

فيرغال بارسيل

فندق القصر عجمان

فندق القصر عجمان

الاثنين,24 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

استكملت أتش أم أتش - إدارة الضيافة القابضة استعداداتها للتواجد بقوة في سوق السفر العربي 2017، حيث قال فيرغال بارسيل، رئيس العمليات في أتش أم أتش،: "لدينا عدد من الإعلانات الاستراتيجية المعدة لسوق السفر العربي هذا العام والذي يعتبر أكبر معرض في منطقة الشرق الأوسط للأعمال في مجالي السفر والسياحة. المعرض يوفر لنا الفرصة المثالية للقاء، إقامة شبكة علاقات، التفاوض وإبرام الصفقات مع شركات ووكالات السفر العالمية. بعد أربع وعشرين عاما متتالية، سيكون سوق السفر العربي 2017 في دبي الأضخم والأبرز حيث يجتمع خلاله العاملون في مجال السفر من 86 دولة ومنطقة حول العالم ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا الحدث مرة أخرى – للعام الرابع عشر على التوالي".

المحور الرسمي لمعرض سوق السفر العربي هو السفر التجريبي، الذي يجمع بين قطاعات المغامرة، الثقافة، التراث، الصحة والمنتجعات الصحية وسياحة الرحلات البحرية، التي تنتشر عالميا في الوقت الحالي. يقول بارسيل إن: "أتش أم أتش تتمتع بمكانة جيدة تؤهلها لتقدم لضيوفها تجارب فريدة. في أتش أم أتش، نحن نتفهم احتياجات المسافرين المختلفين ومتطلبات كل فئة منهم، وبالتالي نوفر لهم مستويات عالمية فضلا عن النكهة المحلية في مختلف قطاعات السوق."

وحول موقع منصة أتش أم أتش، يقول بارسيل: "هذا العام لدينا مكان رائع لمنصتنا في وسط الجناح وتصميم لا يقل إبهارا تم إعداده بشكل خاص ليلبي الاحتياجات الفريدة لفنادقنا المتنوعة وهي فندق القصر عجمان، منتجع كورال بيتش الشارقة، فندق كورال ديرة دبي، فندق كورال بيروت الحمرا، فندق وشقق فندقية كورال مسقط، فندق كورب عمان، فندق كورال الإحساء، فندق كورال جبيل، فندق كورال الخرطوم، فندق كورال بور سودان وفندق وشقق فندقية إيوا الخرطوم. نريد أن تكون منصتنا وجهة تجريبية لشركائنا في العمل ومشاركونا حيث يمكنهم أن يختبروا الإحساس الحقيقي بعلاماتنا التجارية فضلا عن مجموعتنا الرائعة من الفنادق الحالية والقادمة".

زوروا أتش أم أتش في منصة رقم أتش سي 0530 في سوق السفر العربي خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل 2017، حلبة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.