اهرب من حر الصيف واستمتع بتجربة غامرة في فندق رافلز دبي، واحة الهدوء والسحر في قلب المدينة.

فندق رافلز دبي

فندق رافلز دبي

الاثنين,12 يونيو 2017
إعداد: وسام عبد القوي

استمتع بقضاء عطلة هذا الصيف في رافلز دبي في الفترة بين 12 يونيو و30 سبتمبر للاستفادة من عرض "العطلات الصيفية" وخصم 20% على الغرف المميزة، شاملة الإفطار المجاني في مطعم آزور وخصم آخر بنسبة 20% على مجموعة مختارة من المطاعم ومنتجع رافلز الصحي. احجز غرفتك الفاخرة بمساحة تبدأ من 70 متر مربع واستمتع بما يقدمه لك طاقم الخدمة في رافلز بعيداً عن الروتين اليومي في هذا الصيف.

  • تتوفر باقة "العطلات الصيفية" للإقامة في الفترة من 12 يونيو وحتى 30 سبتمبر. تنطبق تواريخ نفاذ الحجز.

الدخول إلى مسبح رافلز

لا شيء يضاهي الاسترخاء على بركة سباحة رافلز للتغلب على حرارة الجو. استمتع بمشاهدة الإطلالات البانورامية الخلابة على أفق المدينة وتنعم برفاهية المياه الباردة في بار المسبح. يتوفر الدخول لبركة السباحة طوال اليوم بسعر 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملاً مشروبين من بار المسبح.

  • يسري العرض يومياً حتى 30 سبتمبر.

برانش والمسبح

استمتع بقضاء وقت مليء بالمرح مع عائلتك في فترة ما بعد الظهيرة مع تناول برانش الجمعة من رافلز. ويتوفر الدخول مجاناً لبركة السباحة اعتباراً من 7 يوليو. يحتوي عرض برانش الجمعة من رافلز على أشهى المأكولات ذات الطابع الأوروبي، وتشمل السلطة الطازجة ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والحلويات اللذيذة ومشويات رافلز الشهيرة مع جميع الإضافات. ويمكن للصغار قضاء وقت ممتع بعد الظهيرة داخل المطبخ والاستمتاع بتجربة إعداد أطباق البيتزا الخاصة بهم وتزيين حلوى الكوكيز مع طهاة رافلز.

  • يتوفرعرض برانش الجمعة من رافلز في مطعم آزور بسعر 235 درهم إماراتي شاملاً المشروبات الغازية و385 درهم شاملاً مشروبات المطعم. ويتوفر عرض برانش مع الدخول المجاني لبركة السباحة كل جمعة اعتباراً من 1 يوليو وحتى 30 سبتمبر.

 

الصيف في منتجع رافلز الصحي

إذا كنت ترغب في تدليل نفسك، استمتع بيوم منعش وجدد نشاطك في منتجع رافلز الصحي حيث يوفر عرض الصيف المميز على علاجات الوجه والجسم الفاخرة بسعر يبدأ من 350 درهم إماراتي. وتشمل الجلسات العلاجية التدليك الكامل والتنظيف العميق للوجه وجلسة الليالي العربية وغيرها.

  • يتوفر عرض الصيف من منتجع رافلز الصحي يومياً على الجلسات العلاجية المحددة حتى 31 يوليو. يُشترط الحجز مسبقاً

لمزيد من المعلومات عن عروض رافلز الصيفية أو الحجز، يرجى الاتصال على هاتف رقم 8888 324 4 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected].

 

نبذة عن رافلز دبي:

 

لا يتميز رافلز دبي بقربه من معالم الجذب الأكثر رواجاً في دبي فقط، بل يعتبر أيضاً أحد هذه المعالم، حيث يجمع هذا الفندق الرائع بتصميمه الهرمي بين الأسلوب الآسيوي والجمال المصري مع التصميمات المعاصرة الرائعة والخدمات المميزة والمطاعم الفاخرة.

ويعتبر رافلز دبي الوجهة النهائية والمثالية التي يمكن من خلالها استكشاف فخامة وروعة مدينة دبي، بفضل اتصاله بوافي مول وبعده عن مطار دبي الدولي مسافة 3 كم فقط وعن المراكز التجارية وجميع مراكز التسوق الكبرى ومعالم الجذب الثقافية والسياحية في دبي مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة.