احتفلوا بالعيد في حفل عشاء مطعم "ساس كافيه" ليلة الإثنين 26 يونيو 2017

مطعم

مطعم "ساس كافيه"

الأربعاء,14 يونيو 2017
إعداد: وسام عبد القوي

يعيد "ساس كافيه"، المطعم الذي يرجع أصله إلى مدينة مونت كارلو الرائعة إطلاق حفل عشاء "ماندايز مايد مي" (Mondays Made Me) الذي يقام كل ليلة إثنين انطلاقاً من تاريخ 26 يونيو للاحتفال بعيد الفطر المبارك. فيرحب المطعم بزواره من بعد رمضان للاستمتاع بتجربة مذاقية فريدة من الأطباق المتوسطية الشهية على أنغام موسيقى الدي جي العصرية لقضاء أمسية رائعة.

بات بإمكان زوار مطعم "ساس كافيه" تذوق النكهات الأصلية من جنوب فرنسا بتناول الأطباق الشهية التي تضمها قائمة العشاء، فهي تتضمن الكثير من الخيارات اللذيذة التي تُقدم بداية من الساعة السابعة مساءً فصاعداً. وتتميز هذه القائمة بأصناف أصبحت الأكثر شهرة في المطعم نذكر منها "سلطة السلطعون"، و"بوراتا الترافيل"، و"فواجرا البط"، و"الروزيتو بالزعفران" و "سباغيتي الكركند" و "ستيك تدرلوين اللحم". بعد الاستمتاع بتناول وجبة عشاء، ستُزاح الطاولات جانباً وستخفت الأضواء لتتحول أجواء المطعم إلى حفل تعلو فيه الموسيقى العصرية ليرقص الضيوف على أنغامها، ويستمتعوا بسهرة مشحونة بالطاقة حتى ساعات متأخرة من الليل.

يقع مطعم "ساس كافيه" في منزل الفتان في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ويفتتح أبوابه من الأحد إلى الجمعة من الساعة الثامنة مساءً إلى الثانية فجراً، ويوم السبت من الثانية عشر ظهراً إلى العاشرة مساءً. للحجز الرجاء التواصل عبر: [email protected]  أو +971 (0)4 352 7722