فندق فورسيزونز ميجيف يكشف عن عروضه الخاصة مع فتح باب الحجوزات لموسم شتاء 2017/2018

فندق فورسيزونز ميجيف

فندق فورسيزونز ميجيف

غرف فندق فورسيزونز ميجيف

غرف فندق فورسيزونز ميجيف

الطبيعة حول فندق فورسيزونز ميجيف

الطبيعة حول فندق فورسيزونز ميجيف

واجهة فندق فورسيزونز ميجيف

واجهة فندق فورسيزونز ميجيف

جمال الطبيعة حول فندق فورسيزونز ميجيف

جمال الطبيعة حول فندق فورسيزونز ميجيف

الأربعاء,09 أغسطس 2017

أعلن فندق فورسيزونز ميجيف، والذي يفتح أبوابه في الوقت المناسب بالتزامن مع انطلاق موسم التزلج 2017-2018 في جبال الألب الفرنسية عن فتح باب حجوزات الإقامة، مع عرض افتتاحي خاص للترحيب بضيوفه الأوائل هذا الشتاء.

 

وقد تم تصميم الفندق الجديد بالكامل، والمقام على أحد المنحدرات، ليجسد صورة عصرية عن المنتجعات الكلاسيكية في جبال الألب، والتي تقدم كل ما تطمح إليه العائلات والأزواج والأصدقاء الذين يسافرون سوياً بحثاً عن عطلات تزلج لا تنسى، أو الانطلاق في نزهات استثنائية سيراً على الأقدام وسط الطبيعة الآسرة لمروج جبال الألب، بداية من تطوير مهاراتهم في التزلج عبر المسارات الممهدة والتي يصل عددها إلى 136 مسار ثلجي، أو التجديف بقوارب الكاياك في الوديان الجبلية، إلى الأمسيات الهادئة التي يطيب فيها تناول العصائر والمشروبات والشوكولاته الساخنة أو تدخين السيجار الفاخر بالقرب من النار التي تبعث الدفيء في الأجواء، الأمر الذي يشكل لوحة ساحرة للأنشطة الاجتماعية بعد يوم من التزلج وسط أجواء من الترف.

 

وقال فرانسوا أريجي، المدير العام لفندق فورسيزونز ميجيف: "لطالما كانت ميجيف وجهة رائجة على امتداد أجيال من الملمين بأمور التزلج وعشاق الانطلاق في الهواء الطلق. والآن، مع أولى وجهات فورسيزونز في المنطقة، يمكن لمحبي العطلات التطلع إلى مستوى جديد من الخدمة المخصصة وسط وسائل الراحة المعاصرة في الفندق الجديد كلياً".

 

كما سيشهد يوم 15 ديسمبر 2017، افتتاح "لي 1920" في موقعه الجديد في فندق فورسيزونز ميجيف. ويعد المطعم الحائز على نجمتي ميشلان الخيار المفضل لدى السكان المحليين والزائرين السنويين لميجيف، والذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات الموسمية التي تحمل بصمة الشيف جوليان جاتيلون.

 

ويضم الفندق أيضاً أربع وجهات أخرى للأطعمة والمشروبات، مع شرفة واسعة للاستمتاع بأيام الشتاء المشمسة وأمسيات الصيف الحالمة، وسبا فاخر مع مركز للياقة البدنية، وحوض سباحة دافئ بقسميه الداخلي والخارجي على مدار السنة، فضلاً عن مرافق منفصلة مخصصة للأطفال واليافعين. كما يقدم الفندق العديد من الخدمات ووسائل الراحة المنتقاة بعناية، والتي يمكن العثور عليها في جميع وجهات فورسيزونز في أنحاء العالم، يمكن للضيوف في ميجيف الاستفادة من خدمة الكونسييرج الداخلية الخاصة بالتزلج، وخدمات مساعدة المتزلجين الشاملة في فصل الشتاء، وإمكانية الوصول إلى نادي الغولف "Mont d’Arbois Golf Course"، والذي يقع بجوار الفندق مشكلاً المسرح الأفضل لممارسة رياضة الغولف في المنطقة.

 

 كونوا بين من أوائل من يختبرون ميجيف بأسلوب فورسيزونز المترف: يقدم لكم فندق فورسيزونز ميجيف عرض الافتتاح الكبير، والذي يشمل خصم 20% على الأسعار الثابتة للغرف في الفترة من 15 ديسمبر 2017 إلى 15 أبريل 2018 ولوقت محدود فقط.

علماً أن فندق فورسيزونز ميجيف سيفتح أبوابه في الشتاء من15 ديسمبر حتى 15 أبريل، وكل صيف من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 103 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 43 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.