فندق الفيصلية "أفضل فندق للأعمال في الرياض" للعام 2016

فندق الفيصلية

فندق الفيصلية

فندق الفيصلية

فندق الفيصلية

السبت,30 أبريل 2016

حصد فندق الفيصلية جائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" في حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط" للعام 2016. وحلّ الفندق أيضاً بين أسماء الفنادق المرشّحة لنيل لقب "أفضل فندق للأعمال في منطقة الشرق الأوسط."
 
وفي الذكرى الخامسة لإطلاق جوائز "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط"، وبحضور أكثر من 300 مدير تنفيذي في مجال السياحة والسفر، تحتفل الجائزة هذا العام بكل الذين لمع نجمهم في هذا القطاع، لا سيما أن القرّاء أنفسهم صوّتوا على الجوائز.

يتألّف فندق الفيصلية من أكثر من 224 غرفة، يتوّجها ما يُعرف بـفندق"أجنحة الفيصلية"، وهو مبنى الأجنحة الفندقية المخصَّصة الأولى والوحيدة في قلب الرياض. ومع مساحة تزيد على 6,000 متر مربّع، يُعد فندق الفيصلية فندقاً رائداً لاستضافة الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وغيرها من الفعاليات الراقية في الرياض. ومع عدد من المساحات التي تناسب الاجتماعات المصغّرة أو المعارض الضخمة التي تنظّمها المؤسسات على السواء، يُعتبر فندق الفيصلية الوجهة المناسبة لاستضافة الفعاليات أياً كان حجمها، لا سيما أنه يستقبل حتى 2,000 ضيف.

وبما أن الفندق يشكّل أحد أفخم المواقع لإقامة الفعاليات، يقدّم المرفق تجهيزات عزّ مثيلها، وخدمة مخصّصة، وقاعات ضخمة، على مقربة من حي الأعمال الرئيسي في المدينة الذي يقع أيضاً بمحاذاة برج الفيصلية. وبوسع الضيوف أن يكونوا على اتصال دائم بشبكة الإنترنت أينما كانوا في الفندق بفضل نظام الواي فاي المتوفر فيه، هذا وسيحرص طاقم العمل في الفندق الذي يمتاز بحرفيته العالية على الاهتمام بشتى نواحي الفعالية حتى أدق تفاصيلها، لتلبية مختلف الاحتياجيات وتخطّي توقّعات الضيوف كل مرّة. وبوسع الضيوف في فندق الفيصلية أن يستفيدوا من خدمة خاصة لا تُضاهى، ومن مجموعة من نخبة المطاعم الراقية التي تُعد الإطار الأنسب لاستضافة العملاء وإتمام صفقات الأعمال، إلى جانب المراكز التجارية الشاملة، وأسطول من سيارات الليموزين المزوّدة بنظام الواي فاي المجاني، مع سائقين مطّلعين يحرصون على بقاء الضيوف على تواصل وعلى وصولهم إلى مواعيدهم في الوقت المحدّد، بالإضافة إلى الوصول إلى برنامج رابطة الفنادق العالمية.

وعن هذا الإنجاز الجديد، علّق ألكسندر بلير، المدير العام لفندق الفيصلية، قائلاً: "يسرّنا أننا حصلنا على جائزة أفضل فندق للأعمال في الرياض التي تمنحها بزنس ترافيلر في منطقة الشرق الأوسط، وإننا نعتبره تكريماً لمستوى الخدمة العالي الذي نقدّمه لكي نضمن راحة ضيوفنا من رجال الأعمال. وبما أن المسافرين بهدف الأعمال أنفسهم يصوّتون على هذه الجائزة، نشعر بشديد الفخر لأننا فزنا بها، ولا بد لي في هذه المناسبة من التوجه بالشكر إلى فريقنا المتفاني الذي يتخطّى في كل مرّة توقّعات ضيوفنا."

ومن جهته، أضاف سعيد العسيري ، المدير المساعد التنفيذي في الفندق:"لقد حقّقنا إنجازاً عظيماً، وسنستمدّ منه الوحي لكي نستمرّ في التميّز في قطاع الضيافة."

كذلك، كان فندق الفيصلية قد حصد عدداً من الجوائز القيّمة في السنوات السابقة من هيئات مرموقة، نذكر منها جوائز السفر العالمية، وجوائز التميز السياحي السعودي، وجوائز الفنادق الفاخرة العالمية. تملك شركة الخزامى للإدارة فندق الفيصلية وتتولى إدارته، وهي شركة رائدة في مجال الضيافة وإدارة الممتلكات بالمملكة العربية السعودية، وينتمي فندق الفيصلية إلى مجموعة الفنادق الرائدة في العالم.