فندق الامارات جراند يعلن عن عروض غرف خاصة هذا الصيف

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

غرف فندق الامارات جراند

السبت,30 أبريل 2016

يقدم فندق «الامارات جراند»، البرج المكون من 47 طابق والذي يقع في قلب منطقة الأعمال التجارية في دبي، عروض غرف مثيرة للاستمتاع بقضاء أوقات رائعة في موسم الصيف.
 
استمتع بإقامتك في فندق «الامارات جراند» واستفيد من عرض الغرف الخاصة عند حجزك غرفة للإقامة لمدة ليلتين على الأقل، حيث أن فندق «الامارات جراند» غني بالطراز العربي الحديث و يعتبر الخيار الأمثل لقضاء رحلة عمل أو عطلة عائلية. ويضم الفندق 430 غرفة تشمل غرف ديلوكس، وغرف نوم فردية، وغرف نوم فردية بريميم، وغرف مكونة من غرفتين نوم وتطل الغرف على مناظر المدينة الخلابة. كما أن هذه الغرف مجهزة بجميع وسائل الراحة المعاصرة مثل الهاتف الدولي المباشر، واتصال بالإنترنت فائق السرعة، وتليفزيون بشاشة LCD، ومشغل DVD، ونظام استريو، ومطبخ مجهز بالكامل.

كما يتوفر مع حزمة الغرف الخاصة العديد من المزايا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم يصل إلى 20% على الطعام مع الحصول على قسيمة للمنتجع الصحي (سبا). يقدم فندق «الامارات جراند» للضيوف العديد من خيارات الطعام التي لا حصر لها في مطعم لاونج وجاردن الإمارات، وفي استراحة النرجيلة التركية بالسطح على جانب بركة السباحة، لقضاء أمسية مثالية تطل على برج خليفة.

كما يقدم «منتجع الإمارات جراند سبا» علاجات وخدمات واسعة النطاق بما في ذلك التدليك المزدوج لشخصين، علاجات الشمع، علاجات تقشير اليدين والقدمين والجسم، والحمام المغربي ليخوض كل ضيف تجربة التدليل الملكية. يعتبر«منتجع الإمارات جراند سبا» هو موطن أكبر مجموعة من العلاجات الرائعة، حيث يضم المنتجع 13 غرفة معالجة واسعة وفاخرة تتمتع بالمعاصرة والهدوء مما يجعل المنتجع مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة سبا رائعة.

استمتع بتجربة الضيافة العربية الأصيلة في الفندق وحقق أقصى استفادة من عطلتك الصيفية مع الاستمتاع بالدخول إلى حوض السباحة الخاص بالفندق مجانًا. عرض الغرف الخاصة متاح حتى أغسطس 2016.
 
حول فندق الإمارات جراند:
يقع فندق جراند الإمارات في قلب المنطقة التجارية بشارع الشيخ زايد الشهير بدبي، حيث يتميز بإطلالاته البانورامية على المدينة والبحر العربي، إضافة إلى موقعه المجاور لبرج خليفة –أطول مبنى في العالم- أمام محطة مترو المركز المالي. ويسهل الوصول منه إلى مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى دبي مول، الذي يُعد أكبر مركز للتسوق في الشرق الأوسط. كما يقع الفندق على مسافة قريبة تُقطع في 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، و5 دقائق من متنزه الجميرا بيتش بارك برماله الذهبية.

وتتميز الغرف الفاخرة بفندق الإمارات جراند بالتصميمات الداخلية العالية الذوق كما أنها مزودة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية التي يتوقعها النزلاء داخل هذا الفندق الفاخر. ويحتوي على 430 غرفة ديلوكس، مع غرفة نوم واحدة، أو اثنين من غرف النوم. ويمكن للنزلاء استخدام صالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة، إضافة إلى ملعب التنس وبركة السباحة المتواجدة بسطح الفندق. ويمكنكم الاستمتاع بمركز السبا الذي يضم الساونا والجاكوزي وغرفة البخار، حيث يوفر "سبا آدم وحواء" مجموعة كبيرة من علاجات الجسم والوجه.

ويتكون من 13 غرفة علاج فاخرة، تتميز بالروعة والمعاصرة والصفاء لاستكمال تجربة سبا أصيلة! يتميز الإمارات جراند بأسعار معقولة للغاية. كما يمكنكم الاستمتاع بأطباقنا التي نقدمها في مطاعمنا العالمية، كما يمكنكم تناول الطعام في مطعم بانوراما في الطابق 43 طوال اليوم حيث يقدم عدد لا يحصى من خيارات تذوق الطعام للضيوف ،أو الاسترخاء مع تناول مشروباتكم المفضلة في الشرفة الملحقة بالسطح. ويمكنكم التجهيز لعقد أي اجتماع في إحدى قاعات الاجتماعات الأربع المزودة بالتقنيات السمعية والبصرية العصرية، حيث يضمن مركز الأعمال نجاح كل المهام. ويقدم خدماته لرجال الأعمال، بالإضافة إلى الأسواق التجارية والترفيهية بمفهوم الضيافة الجديدة.