كتارا تستعرض مجموعة فنادقها العالمية 

فندق من مجموعة كتارا

فندق من مجموعة كتارا

الأربعاء,04 مايو 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

شاركت كتارا للضيافة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، في معرض سوق السفر العربي ومؤتمر الإستثمار العربي الفندقي بهدف تسليط الضوء على مجموعتها الفندقية على مستوى العالم.

وعرضت كتارا للضيافة مجموعة من الفنادق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الفنادق المشغلة من قبل مجموعة فنادق مروب، الذراع التشغيلي لشركة كتارا للضيافة، وضمت مجموعة فنادق مروب كلاً من فنادق مروب وفنادق مستقلة في قطر ومجموعة بيرجنستوك في سويسرا.

كما شارك منتجع سميسمة، من منتجعات مروب والذي تم افتتاحه في قطر مؤخراً، إلى جانب رويال سافوي لوزان لأول مرة خلال المعرض.

وقال حمد عبدالله الملا، الرئيس التنفيذي لشركة كتارا للضيافة: "إن مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي تعتبر فرصة هامة لاستعراض فنادقنا المحلية والعالمية وما تتضمنه من علامات متخصصة في قطاع الضيافة على مستوى أبرز الوجهات السياحية العالمية، وهو ما يدعم مساعينا الرامية نحو تحقيق التميز في القطاع".

كما أطلقت كتارا للضيافة مبادرة "أطباق كتارا المميزة"، بهدف طرح مفهوم جديد ومتميز حول الأغذية والمشروبات، حيث تسعى للتعريف بالمطبخ القطري التقليدي. وقد تم تقديم ثلاثة أطباق مختارة لجميع الزوار في جناح كتارا للضيافة خلال أيام المعرض، والتي سيتم تقديمها يومياً عبر 23 فندقاً تابعاً لشركة كتارا للضيافة في 11 دولة.