فنادق فايسروي تعتزم افتتاح منتجع في اسطنبول

غرفه اخرى

غرفه اخرى

غرفه من الفندق

غرفه من الفندق

الخميس,05 مايو 2016

ستشرع مجموعة فنادق فايسروي أبواب أول عقاراتها في تركيا، داعيةً الزوار لاختبار حقبة السلاطين العثمانيين القديمة، مع 77 غرفة ضيوف فاخرة، و جناحاً ومسكناً مزوّداً بكافة الخدمات، إلى جانب قصر عثماني كبير تقليدي ومرمّم، وقصر يالي على الواجهة البحرية، وحدائق غنّاء على مدّ العين والنظر وخليج خاص يوفر خصوصية مطلقة.

تمتاز بويوكادا بتاريخ غني وتأهَل بالسكان الذين يقطنون هضابها الزمردية وساحلها الآسر، لتعدّ منطقة تراثية ومحمية طبيعية تحتضن نخبة اسطنبول في موسم الصيف، كما يضمّ المنتجع 1340 متراً مربعاً من المساحات الداخلية والمشرّعة للهواء الطلق المناسبة لعقد الفعاليات، لا سيما قاعة احتفالات مع ترّاس في الهواء الطلق مناسب لتنظيم حفلات استقبال الأعراس الكبيرة والمناسبات الاجتماعية؛ بالإضافة إلى حدائق وترّاسات على السطح العلوي للاسترخاء والتشمّس، ومناطق مختلفة للسباحة في الداخل والهواء الطلق، بما فيها بركتَي سباحة وبحيرة مياه مالحة خاصة. أما خيارات تناول الطعام والشراب فلا تنتهي، مع مطعمَين مميّزين، واستراحة “آيس بار” و”ريزورت كلوب بار” النابض بالحياة.

يمكن الوصول إلى منتجع فايسروي جزر الأميرات اسطنبول، عبر الرصيف الخاص بالمنتجع حصرياً. ومع غياب أي مركبات على أراضي الجزيرة، يستطيع الزوار إشباع فضولهم بالتجوّل عبر الدراجات الهوائية، أو العربة التي تجرّها الخيول أو سيراً على الأقدام.